المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سعر الذهب اليوم الجمعة 24 يونيو.. هدوء الأسعار يسيطر على الصاغة

أهل مصر
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نتايع حركة سعر الذهب اليوم وآخر ما سجلته أسعار الأعيرة في السوق المحلي داخل مصر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويشهد سعر الذهب في السوق المحلي المصري حالة من الثبات وعدم الارتفاع أو الانخفاض، تحديدا في الثُلث الأخير من شهر يونيو الجاري، إذ تشهد الصاغة حالة من الهدوء يخيم على الأسعار، بعد القفزة الجنونية التي شهدها في مايو الماضي، والتي يليها انخفاض كبير حدث في سعر الذهب محليا.

حركة سعر الذهب

تستمر حركة الذهب خلال الـ72 ساعة الماضية، في الهبوط والصعود ما بين جنيهات قليلة، وخلال السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الجمعة خلال التعاملات الصباحية، في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1006 جنيهات ليثبت على هذا السعر، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الجمعة الموافق 22 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما آلت إليه أسعار الذهب في السوق المحلي المصري.

سجل سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 1006 جنيهات، ويستقر منذ بداية الأسبوع. وخلال التقرير نرصد سعر الذهب اليوم، ومتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليومسعر الذهب اليوم

قائمة سعر الذهب

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1006 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1149.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 862.25 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 670.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة حوالي 8043 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات "أهل مصر" الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا). كما سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الجمعة 1825 دولارا، وذلك بعد أن سجلت أمس . وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار.

سعر الذهب اليومسعر الذهب اليوم