اعلان

مسابقة تعيين 30 ألف معلم.. اعرف الشروط والورق المطلوب وآخر موعد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تتصدّر مسابقة تعيين 30 ألف معلم محرك البحث (جوجل)، بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى. عن تفاصيل التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وتُجرى مسابقة تعيين 30 ألف معلم في إطار خطة يمتد تنفيذها على مدار خمس سنوات لسد العجز بصورة كلية في المعلمين بإجمالي 150 ألف معلم جديد. تنفيذا لتكليفات الرئيس.

رابط مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي إعلان لتعيين 30 ألف معلم سنويا لمدة 5 سنوات، مع اعتماد حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين بقطاع التعليم، وتم تخصيص تكلفة سنوية تقدر بنحو 1.8 مليار جنيه لسد العجز في المعلمين على مستوى محافظات الجمهورية. إذ اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، على أن تنطلق بداية من 2 وحتى 24 يوليو الجاري.

و يُمكن للراغبين التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ ، حيث يتم إخطار المتسابقين بالنتائج عليها أيضا.

آخر موعد للتقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في التقديم على مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم السبت الموافق 2 وحتى الأحد الموافق 24 يوليو المقبل، على الرابط التالي (من هنــــا).

وعقدت وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم، بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومى التابع للجهاز، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، تلبية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعيين 150 ألف معلم لدعم هذا القطاع الحيوى للدولة الذى يخدم استراتيجية مصر 2030، وتحسين جودة العملية التعليمية.

مسابقة تعيين 30 ألف معلم

شروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم

نستعرض خلال السطور الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم.

- قيام المتقدم بسداد مبلغ مقداره 22 جنيها من خلال إيداعهم بكافة فروع البنوك الآتية 'البنك الأهلى المصرى- بنك مصر- بنك القاهرة'.

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون الشخص محمود السيرة وحسن السمعة.

- ألا يكون المتقدم قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائي.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان.

- ينبغى أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية بكلية التربية أو التربية النوعية 'تعليم أساسى / إبتدائى / معلم فصل'.

- ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد).

هذا بالإضافة إلى اجتياز الأشخاص المتقدمين لشغل وظيفة 30 ألف معلم إجراء الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات، بحيث يكون التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وذلك حسب بطاقة الرقم القومي.

الأوراق المطلوبة لـ مسابقة تعيين 30 ألف معلم

‎- صورة شخصية حديثة.

- بطاقة الرقم القومى سارية 'وجهين'.

- صحيفة حالة جنائية سارية.

- المؤهل الدراسي والمؤهل الأعلى 'إن وجد' والدبلوم المهني.

- الموقف من الخدمة العسكرية 'للذكور' أو الخدمة العامة 'للإناث'.

- شهادة التأهيل 'بطاقة الخدمات المتكاملة' فى حالة الإعاقة.

- صورة من إيصال الإيداع. مسابقة تعيين 30 ألف معلم

WhatsApp
Telegram