اعلان

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. "انخفاض لليوم الثاني"

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

نتابع حركة أسعار الذهب اليوم في مصر، خلال تعاملات اليوم الخميس المسائية، وفقا لآخر تحديثات الصاغة داخل السوق المحلي المصري.

وتشهد أسعار الذهب في السوق المحلي المصري، عدم استقرار حيث وسجّل سعر الذهب عيار 21 حوالي 992 جنيها لينخفض 3 جنيهات عن سعره أمس الأربعاء.

أسعار الذهب اليوم

تزداد نسب البحث عن أسعار الذهب اليوم، وما وصل إليه سعر الذهب عيار 21 نظرا لأنه الأكثر طلبا في الشراء والبيع. ما يجعله في صدارة مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 خلال نهاية تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 992 جنيها منذ بداية تعاملات الخميس، إلا أنه انخفض حوالي 3 جنيهات، وذلك بعد حالة الانخفاض التي شهدها في منتصف يونيو.

أسعار الذهب اليوم

قائمة سعر الذهب في مصر

نرصد خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب اليوم الخميس خلال التعاملات المسائية كما يلي :

- سعر الذهب عيار 21 إلى 992 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1133.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 850.25 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 661.25 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس حوالي 7936 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونهتم برصد كل جديد عن أسعار الذهب اليوم في مصر داخل السوق المحلي، لحظة باحظة على مدار تعاملات اليوم. حيث يهتم فئة المستثمرين في بيع وشراءالذهب

ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

أسعار الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي