اعلان

سعر الذهب الآن في التعاملات المسائية.. ارتفاع كبير في عيار 21

سعر الذهب الآن
سعر الذهب الآن

نستعرض سعر الذهب الآن في السوق المحلي المصري، وحركة المعدن الأصفر مساء اليوم الجمعة الموافق 8 يوليو، وفقا لآخر تقارير الصاغة.

وتشهد حركة سعر الذهب في مصر حالة من عدم الاستقرار، حيث يهبط ويرتفع الذهب في وقت قصير وغير متوقع، وذلك منذ ارتفاعه الأعلى في مايو الماضي، حتى انخفاضاته المتكررة في يونيو، ويوليو.

سعر الذهب الآن

يشهد سعر الذهب الآن خلال تعاملات ما بعد التاسعة مساءً ارتفاع ملحوظ بقيمة 25 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الخميس. ومُقارنة بشهر مايو الماضي هبط سعر الذهب في مصر من 1050 إلى 1000 جنيها، وبدأ يصعد ويهبط بمقدار يتراوح بين 20-30 جنيها.

سعر الذهب عيار 21

ارتفع سعر الذهب عيار 21 خلال التعاملات المسائية، بمقدار 25 جنيها، وسجل سعر الجرام 1005 جنيهات بعدما كان يسجّل 980 جنيها خلال تعاملات أمس الخميس، وذلك على المستوى المحلي.

ونرصد خلال التقرير حركة سعر الذهب اليوم الجمعة محليا، حيث تبحث فئات كثيرة من المواطنين عن سعر الذهب وهم فئة المستثمرين في بيع وشراء الذهب، والراغبين في الزواج لشراء 'الشبكة'. وخاصةً أسعار عياري 18 وعيار 21 الأكثر انتشارا في الصاغة.

سعر الذهب الآن

قائمة سعر الذهب

نُقدم قائمة سعر الذهب اليوم الجمعة خلال التعاملات المسائية حسب آخر تحديث للصاغة كما يلي :

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1005 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1148.5 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 861.5 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 670 جنيها للجرام.

سعر الذهب في مصر

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب 7720 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين.

سعر أونصة الذهب

سجلت أونصة الذهب اليوم الجمعة حوالي 1743 دولار للبيع، و1742 دولارا للشراء. فيما سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم 34.185 بالجنيه المصري.

يُمكنك متابعة خدمة سعر الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات