اعلان

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022..الرابط المباشر والأوراق المطلوبة

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022
نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

يزداد البحث عن نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، حيث يرغب أولياء الأمور الذين قاموا بالتسجيل لإلحاق أبنائهم بالمعاهد الأزهرية، على التعرف على موعد إعلان نتائج التنسيق.

ويواصل أولياء الأمور متابعة بوابة الأزهر الإلكترونية، نتيجة الصف الأول الابتدائي 2022، حتى يبدؤوا بتجهيز الأوراق الخاصة بالتقديم في المدرسة التي تم قبول نجلهم فيها.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، والأوراق المطلوبة، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

تتصدر نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، اهتمام أولياء الأمور الذي قاموا بالتسجيل في تنسيق الصف الأول الابتدائي في المعاهد الأزهرية، حيث يرغبوا في التعرف على موعد إعلان النتائج.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج الخاصة بـ تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، في نهاية الشهر الجاري، أو مستهل شهر أغسطس المقبل.

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

يتساءل قطاع عريض من الأشخاص، عن رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، حتى يتمكنوا من الاستعلام عنها، بعد أن قاموا بالتقديم من يوم الأربعاء، الموافق 1 يونيو، وحتى الخميس 30 يونيو 2022.

ويتمكن أولياء الأمور، من متابعة بوابة الأزهر الإلكترونية، للتعرف على نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، من خلال هذا الرابـــط.

تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 والأوراق المطلوبة

- أصل شهادة ميلاد المتقدم، بالإضافة إلى أربعة صور منها.

- عدد 3 صور من بطاقة ولي الأمر، ورقم التليفون الخاص به.

- عدد 6 صور شخصية للطالب.

- طوابع بريد ' 75 جنيه'،بالإضافة إلى 2 جنيه دمغة.

- عدد 5 أظرف بريد.

- ملف أزهر.

- التسجيل الالكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة