اعلان

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 | رابط الاستعلام والأوراق المطلوبة

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022
نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

يواصل أولياء الأمور البحث عن نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 للمدارس الحكومية، والتجريبية، حيث يرغبوا في التعرف على موعد إعلان نتائج تنسيق القبول بالمدارس المختلفة، ليبدؤوا في تجهيز الأورق الخاصة بالتقديم بالمدارس.

حيث انتهت وزارة التربية والتعليم الفني، من استقبال طلبات الالتحاق الإلكتروني لـ الصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال، يوم 30 يونيو 2022، بعد إتاحة التسجيل لنحو شهر.

ويرصد 'أهل مصر'، رابط الاستعلام عن نتيجة تقديم رياض الأطفال حكومي 2022، والأوراق اللازمة، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

تتصدر نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 للمدارس الحكومية، والتجريبية، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب العديد من الآباء الذين قاموا بالتسجيل الإلكتروني لأبنائهم، في التعرف على نتائج التنسيق الخاصة بالأمر.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة تقديم رياض الأطفال حكومي 2022، سوف تكون متاحة عقب الانتهاء من إعداداها، عبر المنصة الخاصة بالتسجيل الإلكتروني لـ رياض أطفال.

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

رابط نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

يعد رابط نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، مع رغبة مئات الآلاف من العائلات المصرية، في الاستعلام عن نتائج التنسيق الخاصة بالقبول بالمدارس الحكومية.

ويتمكن أولياء الأمور، من التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بهذا الغرض، من هنــا.

موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

يزداد البحث عن موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، حيث يرغب قطاع عريض من أولياء الأمور، في الاستعلام عن نتائج تنسيق القبول في المدارس الحكومية، والتجريبية.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، حيث تقوم الوزارة بإعدادها في الوقت الجاري.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، عن أهمية ألا يقل عمر الطلاب عن 4 سنوات، ولا يزيد عن 6 سنوات، على أن يتم التنسيق بين الطلاب وفقًا للموقع الجغرافي.

الأوراق اللازمة لـ تقديم رياض الأطفال 2022

- شهادة ميلاد مميكنة للطالب، و3 صور ضوئية منها.

- صورة بطاقة الوالدين.

- 3 صور من بطاقة ولي الأمر، ورقم التليفون الخاص به.

- إثبات السكن ' إيصال غاز أو كهرباء أو ماء'.

- طوابع بريد ' 75 جنيه'،بالإضافة إلى 2 جنيه دمغة.

- 5 أظرف بريد.

- ملف التقديم.

- التسجيل الالكتروني

WhatsApp
Telegram