اعلان

إجازات شهر يوليو المتبقية.. 4 أيام منها الثورة ورأس السنة الهجرية

إجازات شهر يوليو 2022
إجازات شهر يوليو 2022

يبحث المواطنين عن موعد إجازات شهر يوليو المتبقية بعد عيد الأضحى المبارك، والذي حددت الدولة ثماني أيام عطلة رسمية للقطاع العام، وبعض أماكن القطاع الخاص.

ومازال شهر يوليو يتضمن على إجازات رسمية، تعتمدها الدولة للموظفين في الهيئات والمصالح الحكومية، وخلال التقرير نستعرض بتاريخ والموعد الإجازات المتبقية من شهر يوليو. وذلك ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

إجازات شهر يوليو

شهد شهر يوليو الجاري أكبر إجازة رسمية في العام، وهي إجازة عيد الأضحى، والتي بدأت 9 يوليو وانتهت الجمعة 16 يوليو وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء، ليعود موظفو القطاع العام والخاص إلى أماكن عملهم للعمل بعد الإجازة، أمس الأحد 17 يوليو.

إجازات شهر يوليو 2022

إجازات يوليو .. عيد ثورة 23 يوليو

يبحث الأشخاص عن إجازات شهر يوليو المتبقية، حيث تحل إجازة ثورة 23 يوليو السبت المقبل، فيما تحل إجازة رأس السنة الهجرية للعام 2022، السبت بعد المقبل 30 يوليو 2022، ومن المتوقع أن يتم ترحيلها إلى يوم الخميس بنهاية الأسبوع.

إجازات شهر يوليو.. رأس السنة الهجرية

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد بدء السنة الهجرية الجديدة 1444هجريا، موضحا أن تكون غرة شهر المحرم فلكيا يوم السبت 30 يوليو 2022. كما يتم إرجاء إجازة رأس السنة الهجرية من يوم السبت 30 يوليو إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع.

ومن أهم أدعية رأس السنة الهجرية الجديدة تلك المناسبة الدينية الخاصة والهامة لدى المسلمين في مصر (اللهم إنا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها، فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم. اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنى وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه)، (اللهم نسالك توفيقا من عندك وبداية خير للجميع)، (اللهم في بداية هذه السنة الهجرية الجديدة نسألك فرجا لجميع همومنا وتحقيقا لآمالنا واستجابة لجميع دعواتنا وشفاء لمرضانا ورحمة لمواتنا).

(اللهم اغفر لي ذنوب فعلتها في عام مضى واصلح نفسي واسترني واكرمني في العام الجديد وإجعله بدايه هداية ونور وسرور وفرج يارب العالمين).

إجازات يوليو 2022

الإجازات المتبقية في يوليو

خلال السطور التالية نستعرض الإجازات الرسمية المتبقة في شهر يوليو 2022 كما يلي:

الجمعة الموافق 22 يوليو: عطلة أسبوعية.

السبت الموافق 23 يوليو: إجازة احتفالا بثورة 23 يوليو.

الجمعة الموافق 29 يوليو: عطلة أسبوعية.

السبت الموافق 30 يوليو: إجازة الاحتفال بمناسبة رأس السنة الهجرية.

إجازات يوليو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا