اعلان

حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. "ارتفاع كبير في الحرارة المحسوسة"

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

تتصدّر حالة الطقس غدا قائمة اهتمام المواطنين في مصر، نظرا للارتفاع المضطرد في درجات الحرارة.

ونرصد خلال التقرير تطورات الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة، خلال الثلاث أيام المُقبلة، وفقاً لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس غدا

أشار خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 19 يوليو 2022 إلى الأحد 24 يوليو 2022. يستمر خلالها طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية. معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

من ناحية أخرى أكد الخبراء أن الرياح تنشط على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

حالة الطقس غدا حالة الطقس في مصر

الطقس غدا وفي 3 أيام

أكد خُبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية. كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

أما بشأن طقس الثلاثاء 19 يوليو والأربعاء 20 يوليو، من المتوقع أن تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من '1.5: 2.5' متر.

الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة غدا الثلاثاء الموافق 19 يوليو. على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 -المحسوسة 39

الوجه البحرى العظمى 32-المحسوسة 35

جنوب سيناء العظمى 38-المحسوسة 41

شمال الصعيد العظمى 37-المحسوسة 39

جنوب الصعيد العظمى 41-المحسوسة 43

الطقس غدا

وتوقعت الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا استمرار طقس شديد الحرارة، رطب على القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري وجنوب البلاد ومعتدل الحرارة على كافة الأنحاء. مع نشاط الرياح على بعض المناطق والذي يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا. كما تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج.

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي