اعلان

نموذج مراجعة مادة الأحياء الصف الثالث الثانوي "علمي".. ليلة الامتحان

مراجعة مادة الأحياء
مراجعة مادة الأحياء

تزداد نسب البحث عن مراجعة مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية الصف الثالث الثانوي، قبل 48 ساعة من موعد الامتحان.

ويحرص 'أهل مصر' على عرض فيديو ملخص وشارح لمنهج ومراجعة مادة الأحياء، لطلاب الشعبة العلمية، عبر قناة التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم على موقع 'يوتيوب'.

فيديو مراجعة مادة الأحياء

نُقدم مراجعة مادة الأحياء للصف الثالث الثانوي 2022 'علمي' لن يخرج عنها الامتحان، حيث يُمكن للطلاب الدخول على هذا الفيديو، ومتابعة شرح مراجعة مادة الأحياء.

نُقدم مراجعة مادة الأحياء لطلاب الصف الثالث الثانوي، وفقا لنظام امتحانات الثانوية العامة الجديد ونظام أسئلة الاختيار من متعدد 'البابل شيت'.

يمكنك للطلاب تحميل توقعات مراجعة مادة الأحياء وباقي كتب المراجعة النهائية من خلال موقع الوزارة عبر هذا الرابط (من هنــــــا).

مراجعة مادة الأحياء

وانتهى طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة العلمية من تأدية امتحان الرياضيات البحتة جبر وهندسة فراغية، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022.

ويستعد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية لأداء امتحان مادة الأحياء لشعبة علوم والرياضيات التطبيقية والفلسفة والمنطق، الخميس المقبل الموافق 21 يوليو.

ويزداد نسب بحث طلاب الثانوية العامة عن نموذج مراجعة مادة الأحياء قبل 48 ساعة من انطلاق الامتحان، الذي يترقبه طلبة وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية. حيث تتصدّر مراجعة مادة الأحياء، محرك البحث اليوم وعلى مدار اليومين المقبلين.

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي، البحث عن نماذج شاملة ووافية للمنهج في ساعتين فقط. وأهم الأسئلة التي لم تخلو منها ورقة أسئلة امتحان مراجعة مادة الأحياء.

المواد المتبقية من امتحانات الثانوية العامة

- الخميس 21 يوليو: امتحان مادة الأحياء لشعبة علوم والرياضيات التطبيقية والفلسفة والمنطق.

مراجعة مادة الأحياء

WhatsApp
Telegram