اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط الاستعلام

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

يعد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، محل اهتمام قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، خاصة مع اقتراب انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي، حيث يؤدى الطلاب أخرها غدًا الخمس.

يحرص الطلاب والطالبات، على الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، وموعد إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، حيث يرغبوا في الاطمئنان على مجموع درجاتهم.

ويرصد 'أهل مصر'، رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

تزداد تساؤلات المواطنين، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، خاصة أنه من المقرر أن يتم الإعلان عنه، خلال الساعات القليلة المقبلة.

حيث صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن وزارة التربية والتعليم، سوف تنشر عبر صفحتها الرسمية، غدًا الخميس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا العديد من القرارات الهامة، منها موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022.

حيث كتب الدكتور طارق شوقي، في منشور له 'سوف تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحاتها الرسمية في تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس ٢١ يوليو موعد اعلان نتيجة الدور الاول وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد باذن الله'.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022

تفصلنا ساعات قليلة، على انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث من المقرر أن ينتهي طلاب، وطالبات الصف الثالث الثانوي، من كافة الاختبارات الخاصة بالعام الدراسي الجاري، غدًا الخميس، الموافق 20 يوليو 2022.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، غدًا الخميس، عبر الصفحة الرسمية، لـ وزارة التربية والتعليم الفني، ما يجعل مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، في حالة ترقب وانتظار.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

يتساءل قطاع عريض من الطلاب والطالبات، عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، حيث يحرصوا على التعرف الاستعلام عن النتيجة، ويتمكنوا من ذلك عن طريق هذا الرابـــط.

وفي إطار متصل، من المقرر أن ينتهي الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2022، غدًا الخميس، الموافق 21 يوليو 2022، بعد نحو شهر من الاختبارات، والتي انطلقت يوم الأحد، 26 يونيو 2022، بامتحان اللغة العربية.

WhatsApp
Telegram