اعلان

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 وخريطة العام الجديد.. «باقي أيام»

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

يبدأ أولياء أمور طلبة وطالبات المرحلة الثانوية، بالبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022 تزامنا مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2022 يبحث عنها عشرات الآلاف من طلبة وطالبات المرحلة، وخلال التقرير نوضح موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وتفاصيل قرار الوزارة اليوم قبل عقد المؤتمر الصحفي غدا للإعلان عن مؤشرات النتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسميا موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 على يتم ظهورها أول أسبوع من شهر أغسطس المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة .. من المُقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة كما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب الذين تورطوا في الغش لن يستفيدوا من أي درجات.

سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالتنسيق بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمهيدا لبدء الإجراءات الخاصة بتنسيق الجامعات.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، على أن يتم الإعلان عنها في أول أسبوع من شهر أغسطس المُقبل، حيث ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة 2022 موعد نتيجة الثانوية العامة بعد أسبوعين من الآن، حيث لم يتبقى سوى أيام بسيطة.

وسينتهي الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة 2022 رسميا غدا الخميس الموافق 21 يوليو 2022. وبعدها سيتم الإعلان رسميا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل نهاية الأسبوع الجاري. فضلا عن خريطة العام الدراسي الجديد.

تجهيزات الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من عملية التصحيح بانتظام ودقة، إلكترونيا عن طريق الماسح الضوئي الذي يحدد مدى صحة الإجابة لكل جزء في ورقة الامتحان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تطبيق معايير الجودة على كل البيانات الالكترونية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2022 ، لضمان عدم وجود أى خطأ من أى نوع.

نتيجة الثانوية العامة

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة العام الماضي، يوم 17 أغسطس 2021، بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة قد انتهى يوم 2 أغسطس 2022، وتم الدخول على هذا الرابط: https://emis.gov.eg/ للحصول على نتيجة الثانوية العامة.

ومن المُقرر أنه بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم، ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم .

امتحانات الثانوية العامة

يختتم طلاب الشهادة الثانوية العامة امتحانات هذا العام غدا الخميس الموافق 21 يوليو 2022 بآداء امتحان الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، وامتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة، وامتحان الفلسفة لطلاب شعبة أدبي. كما أدى الطلاب على مدار الأسبوعين الماضيين امتحانات المواد: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، الكيمياء، الجغرافيا، الديناميكا، اللغة الأجنبية الأولى، الفيزياء، التاريخ، الجيولوجيا، التفاضل والتكامل، علم النفس، والجبر والهندسة الفراغية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

مازال البحث مستمر عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني موعد نتيجة الثانوية العامة رسميا في أول أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً