اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد ظهورها ورابط الاستعلام الآن

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

تتصدّر نتيجة الثانوية العامة 2022 محرك البحث (جوجل) بعد إسدال الستار على ماراثون امتحانات الثانوية العامة أمس الخميس، وإعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

ويهتم أولياء أمور طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، بالبحث لحظيا عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد ظهورها وكيفية الاستعلام عنها. والرباط المخصص للحصول عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2022

انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمي والأدبي، من أداء امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث تمت عمليات تصحيح مواد الأسبوع الأول والثاني ، ومازالت القائمون في الوزرتة بمباشرة عملية تصحيح المواد المتبقية من امتحانات الثانوية العامة.

وتستعد وزارة التربية والتعليم لرصد درجات الطلاب بعد إتمام عملية التصحيح على أكمل وجه، عن طريق الماسح الضوئي، وهو النظام الذي تتبعه الوزارة للعام الثاني على التوالي، في تصحيح إجابات امتحانات الثانوية العامة والبابل شيت.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة "الموعد"

تزامنا مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة للشعبة العامة 'العلمية والأدبية'، تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستظهر أول أسبوع من شهر أغسطس المقبل. دون تحديد تاريخ اليوم الذي سيُعقد فيه مؤتمر صحفي.

ومع الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 تم وضع جدول امتحانات الدور الثاني، حيث ستبدأ الامتحانات يوم 20 أغسطس المقبل وتنتهى 30 من نفس الشهر.

وخلال السطور نعرضها كما يلي:

- السبت 20 أغسطس امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

- الأحد 21 اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

- الاثنين 22 أغسطس الجبر والهندسة الفراغية.

- الثلاثاء 23 أغسطس الاقتصاد والاحصاء.

- الأربعاء 24 أغسطس الفيزياء والتاريخ.

- الخميس 25 اغسطس اللغة الأجنبية الأولى.

- السبت 27 اغسطس الكيمياء والجغرافيا.

- الأحد 28 أغسطس الديناميكا.

- الإثنين 29 اغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع والتفاضل والتكامل.

- الثلاثاء 30 أغسطس الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

طارق شوقي

نتيجة الثانوية العامة "الرابط"

يحرص 'أهل مصر' على تقديم رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ضمن خدماتنا اليومية التي تهم طلبة وطالبات الثانوية العامة. حيث يمكن متابعة كافة خدماتنا اليومية (من هنــــــا).

يُمكن الدخول على رابط التالي للحصول على نتيجة الثانوية العامة : https://g12.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة والتظلمات

عادةً بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة تبدأ عمليات البحث عن تظلمات الثانوية العامة، والتي تبدأ رسومها من 300 جنيه، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى آليات وضوابط التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة دور أول.

نتيجة الثانوية العامة 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً