اعلان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ظهرت الآن.. سجل رقم جلوسك من هنا

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تتصدّر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محرك البحث 'جوجل' داخل مصر قبل إعلان الأزهر الشريف عقد مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس الموافق 28 يوليو، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022.

ويُكثّف عشرات الآلاف من الطلاب حول محافظات مصر، البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الآن قبل دقائق قليلة من إعلانها رسميا من قِبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.

وتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي الساعة الثانية ظهر اليوم. لإعلان نتائج الطلاب بالصف الثالث الثانوي الأزهري.

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 نيابةً عن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر. اليوم الخميس 28 يوليو بمقر مشيخة الأزهر، من خلال مؤتمر صحفي عُقد منذ قليل. ويزداد نسب بحث طلبة وطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على مدار الساعة. لمعرفة الدرجات التي حصّلها كل طالب، مع البحث عن الكليات المتاحة والمناسبة للمجموع من خلال التنسيق الذي يلي إعلان النتيجة.

وتم تفعيل رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر لتسجيل الاسم زرقم الجلوس : https://natiga.azhar.eg/

نتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية "الأوائل"

نتيجة الثانوية الأزهرية.. تم الإعلان أمس الأربعاء عن نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية في مصر، بأسماء الطلاب في كل محافظة، كما تم الاتصال بهؤلاء الطلاب وذويهم من قبل شيخ الأزهر. والطلاب هم:

الأولى أدبي الاسم: أميرة أسامة سعيد عبدالمنجي / القاهرة / المعهد: ف/ الإمام عبدالحليم محمود / المجمـوع: 122 / النسبة المئوية: 98.73%

الأول علمي آلاء أحمد أمين محمد حسانين 'أول علمي'/ المعهد: ف/ فؤاد خميس النموذجي/ المجمـوع: 149/ النسبة المئوية: 99.80%

الاسم: يوسف أحمد محمد أبوحسين 'أول علمي مكرر'/ المعهد: طور سيناء النموذجي/ المجمـوع: 149 / النسبة المئوية: 99.80%

الأول أدبي كفيف ريم عيسى عبدالقادر البدوي/ المنطقة: الغربية/ المعهد: ف/ سمنود/ المجمـوع: 117/ النسبة المئوية: 97.94%

الأول شعبة العلوم الإسلامية الحسن فتحي إبراهيم عبدالرحيم/ المنطقة: الفيوم/ المعهد: سنورس/ المجمـوع:120/ النسبة المئوية: 98.41%.

نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية

مازال البحث مستمر عن نتيجة الثانوية الأزهرية بمجرد اعتمادها رسميا من قِبل نائب شيخ الأزهر، حيث يبحث الطلاب عن نتيجة الثانوية الأزهرية فقط وبالاسم وعن نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم رقم الجلوس والدخول على بوابة الأزهر الشريف لمتابعة لينك التسجيل.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

يُتيح الأزهر الشريف رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حيث يمكن للطلاب الدخول عبر الموقع الإلكتروني المخصص بعد إعلان النتيجة، وتسجيل الاسم ورقم الجلوس والحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية. حيث يُقدم الموقع النتيجة بالأسماء ورقم المقعد 'اونلاين' إضافة إلى رقم الهاتف.

يُمكن لطلبة وطالبات الشهادة الثانوية بالأزهر الدخول هذا الراب (من هنــــــــا) والحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022: https://natiga.azhar.eg/

نتيجة الثانوية الأزهرية

تم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الإجابة، والتأكد من رصد الدرجات، وتجهيز الموقع الإلكتروني للطلاب لتسجيل أسمائهم مع تفعيله جيدا.

كما وفرت مشيخة الأزهر الشريف رقم 19493 يتيح للطلاب التواصل للتحقق من نتيجه الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الاتصال وهو نفسه الرقم الساخن للأزهر الشريف.

نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 مازالت تتصدر محركات البحث بعد مرور ساعتين ونصف على عقد المؤتمر الصحفي، وإعلان الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية تزامنا مع بحث الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة