اعلان

الطقس غدا وفي 72 ساعة.. "درجات الحرارة المحسوسة تصل لأعلى معدلاتها"

الطقس غدا الجمعة
الطقس غدا الجمعة

نرصد حالة الطقس غدا الجمعة 29 يوليو 2022، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

خلال السطور التالية نستعرض حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر. حيث تشهد البلاد موجة حارة متواصلة ومستمرة حتى نهاية أغسطس المقبل وهو الشهر الذي يواجه أكبر ارتفاع في الحرارة.

الطقس غدا وحتى الأحد المقبل

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد الحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مؤكدة أن البلاد ستشهد استقرارا في الأحوال الجوية.

فيما يكون حار رطب على السواحل الشمالية معتدل الحرارة رطب ليلًا على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب على باقي أنحاء الجمهورية.

وتشهد البلاد شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية و المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة.

الطقس

الطقس غدا الجمعة

يتوقع الخبراء بشأن حالة الطقس غدا الجمعة 29 يوليو 2022 أن يسود طقس طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة لاطب ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على باقي البلاد.

وتشهد القاهرة الكبرى طقس شديد الحرارة رطب فترات النهار، مائل للحرارة رطب في فترات الليل. مع تكون شبورة مائية خفيفة صباحا وسط أجواء مشمسة في ظل حدوث نشاط رياح. والوجه البحري يشهد طقس شديد الحرارة رطب نهارا، مائل للحرارة في فترات الليل. مع تكون شبورة مائية خفيفة صباحا ونشاط رياح. أما السواحل الشمالية الغربية حار رطب نهارا مع اعتدال الحرارة ليلا.

والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تشهد حدوث طقس حار رطب نهارا. ومائل للحرارة رطب ليلا وسط أجواء مشمسة. أما شمال الصعيد وجنوب الصعيد، تشهد أجواء شديدة الحرارة مائل للحرارة ليلا.

حالة الطقس

درجات الحرارة غدا

خلال السطور التالية نستعرض درجات الحرارة غدا الجمعة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 37 -المحسوسة 40

الوجه البحرى العظمى 33-المحسوسة 36

جنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 43

شمال الصعيد العظمى 39-المحسوسة 41

جنوب الصعيد العظمى 43-المحسوسة 44

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً