اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 3 أيام.. "سيطرة الأجواء الحارة على القاهرة الكبرى"

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا الأحد 31 يوليو 2022، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تشهد البلاد موجة حارة متواصلة ومستمرة حتى أول أسبوع من أغسطس، وخلال السطور التالية نستعرض حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر.

حالة الطقس غدا

شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا حدوث ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا، يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية.

فضلا عن وجود توقعات بحدوث نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

سعر الذهب اليوم

حالة الطقس في 72 ساعة

أشارت الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس المتوقعة من الأحد 31 يوليو 2022 إلى الجمعة 5 أغسطس 2022. تشهد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقي الأنحاء.

من الأحد 31 يونيو إلى الثلاثاء 2 أغسطس: تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من '1.5:2' متر.

الطقس في 3 أيام

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

- القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25 درجة.

- الإسكندرية العظمى 32 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 24 درجة.

- مطروح العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 22 درجة.

- سوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 25 درجة.

- قنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 25 درجة.

- أسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 درجة والصغرى 27 درجة.

الطقس في مصر

تحذيرات الأرصاد بشأن حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا المواطنبن السير تحت أشعة الشمس الساطعة، وذكر بيان الهيئة، أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة