اعلان
اعلان

تظلمات الثانوية العامة 2022.. الرابط المباشر وطرق دفع رسوم التظلم

تظلمات الثانوية العامة 2022
تظلمات الثانوية العامة 2022

تعد تظلمات الثانوية العامة 2022، موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين، تزامنًا، مع انطلاق التقديم، اليوم، حيث يرغب الطلاب المتضررين من نتائجهم في الاطلاع على ورقة الامتحان.

ويزداد البحث عن رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، بعد ساعات من تفعيل وزارة التربية والتعليم الفني، له، حتى تتمكن من استقبال طلبات التظلم، على نتيجة الثانوية العامة 2022.

ويرصد 'أهل مصر'، رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، وخطوات تقديم الطلبات، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تظلمات الثانوية العامة 2022

اطلقت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، بعد 48 ساعة ، من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر الموقع الرسمي لـ الوزارة.

ومن المقرر أن تستمر وزارة التربية والتعليم، في استقبال طلبات تظلم الثانوية العامة 2022، لمدة 10 أيام، بدءًا من اليوم، الاثنين، عبر الرابط الرسمي المخصص لذلك الغرض.

تظلمات الثانوية العامة 2022تظلمات الثانوية العامة 2022

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022

يهتم قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، بالتعرف على رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، لرغبتهم الكبيرة في الاطلاع على البايل شيت الخاص بهم، ومراجعته.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، أن رسوم تظلم الثانوية العامة 2022، تبلغ 300 جنيه، لكل مادة، يتم إيداعهم لحساب صندوق دعم، وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة، لدى وزارة التربية والتعليم الفني.

ويتمكن الطلاب، وأولياء الأمور، من دفع رسوم تظلم لثانوية العامة، عن طريق أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك ' البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، بيي، ممكن، طلقة، موجة، موبايل، أموال'.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2022

يتصدر رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث تسجيل طلبات التظلم، في الفترة المتاحة لذلك،

وفعلت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، انطلاقًا من اليوم، ويتمكن الطلاب من تقديم طلبات التظلم، من خلال هذا الرابــــط.

خطوات تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022

- الخطوة الأولى: يدخل الطالب المتظلم على نتائجه في مادة أو اكثر، على موقع تظلمات الثانوية العامة 2022، من خلال هذا الرابـــط.

- الخطوة الثانية: يقوم الطالب بـ اختيار المديرية التي حصل منها على شهادة الثانوية العامة 2022.

- الخطوة الثالثة: يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به، مع التأكد من صحته.

- الخطوة الرابعة: يضغط الطالب، الراغب في التظلم على نتيجته، على تسجيل الدخول.

- الخطوة الخامسة: يختار الطالب، أو الطالبة المادة الراغب في تقديم التظلم عليها.

- الخطوة السادسة: الضغط على حفظ، مع أهمية الاطلاع الدائم لـ الموقع الخاصة بتقديم التظلمات، للتعرف على موقع الاطلاع على البابل شيت.

آليات تظلمات الثانوية العامة 2022

- يستمر تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022، عبر الرابط الرسمي لذلك، لمدة عشر أيام، تبدأ من اليوم، الإثنين.

- يتم تقديم التظلمات، وتحديد المواد التي يرغب الطلاب بمراجعتها، ومواعيد الاطلاع على البابل شيت إلكترونيًا.

- تقوم وزارة التربية والتعليم الفني، بإخطار الطالب في حالة تعديل درجاته إلكترونيًا، يسترد الرسوم التي قام بدفعها.

- تقوم الجهات المختصة بتجميع الدرجات وفقًا لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة، على أن يدون الطالب ملاحظاته في النموذج الخاص بذلك.

- يقوم وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أو نائب رئيس عام الامتحانات لتنظيم أعمال لجان الإدارة، ولجان النظام، والمراقبة، باعتماد مذكرات الزيادة.

ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2022

- يتطلب أن يحضر الطالب بمفرده لمقر التقدير المركزي، لمراجعة المادة، ويسمح أن يكون معه ولى أمره، وممنوع اصطحاب مدرس المادة.

- يلتزم الطالب بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع على ورقة الامتحان ' البابل شيت'، ومن يتخلف على الحضور ليس من حقه التقدم بطلب التظلم مره أخرى.

- يقدم المتظلم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي، للطالب، وولي الأمر.

- يقوم الطالب بمراجعة الطالب تظليل الإجابات الخاصة به، وكتابة ملاحظاته، والتوقيع عليها بنفسه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك