اعلان

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022.. رابط مباشر

نتيجة تظلمات الثانوية العامة
نتيجة تظلمات الثانوية العامة

يستمر البحث عن بوابة الثانوية العامة تظلمات، وذلك بسبب استمرار مدة التظلمات، لتبدأ مجددا غدا السبت الموافق 20 أغسطس 2022.

ويستمر مدة الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة في المدارس منذ يوم السبت 20 أغسطس 2022، حتى تنتهي عدد التظلمات التي تم تقديمها في المدة القانونية.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة تظلمات الثانوية العامة 2022

تظلمات الثانوية العامة 2022

انتهت مدة التقديم إلى تظلمات الثانوية العامة 2022 منذ أمس يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، بينما تستمر مدة الاطلاع في المدارس المحددة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحتها الرسمية على فيس بوك، استمرار الاطلاع على ورقة البابل شيت الخاصة بالطلاب، المقدمين في الفترة المحددة.

وذلك في المراكز التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في منشورها، حيث حددت 6 أماكن في محافظات لتكون أقرب إلى أولياء الأمور والطلاب.

وهذا تسهيلا لأعباء الانتقالات على الطالب وولي الأمر المرافق له، بدلا من القدوم إلى المركز الرئيسي للاطلاع في مدينة 6 اكتوبر، مما دفع الوزارة لتخفيف الانتقالات وتحديد 6 مراكز تتوسط مديريات التعليم.

علما بأن مدة تظلمات الثانوية العامة 2022 بدأت منذ يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس حتى يوم الخميس 18 أغسطس 2022، حيث استمرت 10 أيام.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022

ينتظر الطلاب الذين قدموا تظلمات الثانوية العامة، وانتهوا من الاطلاع على ورقة البابل شيت، نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022، وذلك من أجل الاطمئنان على تحصيل درجات أعلى مما كان، للدخول إلى المرحلة القادمة من تنسيق الكليات 2022.

حيث يلجأ الطلبة إلى تقديم التظلمات أملا في تحسين الدرجات ورفع مجموع الدرجات، أو النجاح في مادة، مما قدموا إلى تظلمات الثانوية العامة إلكترونيا.

علما بأن كافة خطوات تقديم التظلمات إلكترونيا، ودفع رسوم تظلمات الثانوية العامة إلكترونيا، والتي بلغت حوالي 300 جنيها للمادة الواحدة، والتي اشتكى البعض من ارتفاع الرسوم.

وبالنسبة إلى نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022، فإن في حالة قبول ملاحظات الطالب على ورقة البابل شيت والتأكد من أحقية الطالب لدرجات أكثر، يتم استرداد رسوم تظلمات الثانوية العامة إلكترونيا، بنفس طريقة الدفع.

أما في حالة كانت نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 لم تنصف الطالب، ولم يتم رفع درجات الطالب في نتيجة الثانوية العامة، لا يسترد الطالب رسوم تظلمات الثانوية العامة.

حيث يتم وضع الرسوم في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، والذي يتم صرفه على تطوير المراكز التعليمية، واعمال الصيانة وبناء المدارس الجديدة وغيرها من أوجه خدمة التعليم.

أماكن مراكز التظلمات

إليك بالتفاصيل أماكن مراكز التظلمات وذلك من أجل الاطلاع على ورقة الإجابة إليك بالعناوين، ومن أجل التواصل إليك أرقام الهواتف، وهي كالتالي:

نتيجة تظلمات الثانوية العامة أماكن مراكز التظلمات

نتيجة تظلمات الثانوية العامة أماكن مراكز التظلمات

- لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية (أ)

وتضم مديريات: الإسكندرية، الغربية، مطروح، كفر الشيخ، البحيرة

كما تقع في: مدرسة نبوية موسى الثانوية التجريبية بنات 134 طريق الحرية شرق

رقم الهاتف: 034202223

- لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب)

تضم مديريات: الدقهلية، الشرقية، دمياط

كما تقع في: مدرسة المنصورة ث بنين ش أحمد ماهر المنصورة

رقم الهاتف: 0502244171

- لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسماعيلية

تضم مديريات: بور سعيد، السويس، الإسماعيلية، جنوب وشمال سيناء

كما تقع في: المجمع التعليمي بالإسماعيلية

رقم الهاتف: 0643352749

- لجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط

تضم مديريات: المنيا، أسيوط، سوهاج، الوادى الجديد

كما تقع في: مدرسة ناصر ث العسكرية شارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط

رقم الهاتف: 0882348046

- لجنة النظام والمراقبة قطاع قنا

تضم مديريات: قنا، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر

كما تقع في: مدرسة فاطمة الزهراء ث بنات حي المصالح بجوار مستشفى الهلال قنا

رقم الهاتف: 0963343578

- المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر

تضم مديريات: القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، بنى سويف، الفيوم

كما تقع في: المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر

نتيجة تظلمات الثانوية العامة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022

نتيجة تظلمات الثانوية العامة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022

حيث يمكنك معرفة موعد وأماكن الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة 2022 من خلال بوابة الثانوية العامة تظلمات على الرابط المباشر من هنا: https://tazalom.emis.gov.eg/ أو يمكنك الضغط مباشرة من هنا، حيث وجب أن تقوم بمتابعة الموقع يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً