اعلان

الطقس غدًا .. 3 أيام هي ذروة الطقس الحار وتحذيرات من التعرض المباشر للشمس

الطقس غدا
الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدًا والأحوال الجوية التي تُسيطر على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. حسب آخر بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتتصدر حالة الطقس غدا قائمة اختيار المواطنين داخل مصر، نظرا لاهتمام الكثير من الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس والطقس في موقعك. وهو ما نستعرضه خلال خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، عن أن أيام الأحد والإثنين والثلاثاء تسجل ذروة ارتفاع الحرارة، حيث تكون أشعة الشمس مباشرة وتصل الحرارة المحسوسة إلى 38 درجة.

الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا والمتوقعة بشأن الأحوال الجوية بداية من من الأحد 21 أغسطس 2022 إلى الجمعة 26 أغسطس 2022، مع استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (4:2) درجة مئوية ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية الغربية.

وأشار الخبراء إلى حدوث طقس مائل للحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، حار رطب علي باقي الأنحاء درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل.

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا في مصر

نستعرض تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة وأهم الظواهر الجوية، كما يلى:

يزداد نسب البحث عن حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة، من الأحد حتى الخميس 25 أغسطس.

الطقس غدا وارتفاع الرطوبة

أشار تقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى تسجيل نسبة الرطوبة 95% على محافظات السواحل الشمالية ، و85% على القاهرة الكبرى ، و75% على جنوب سيناء ، و50% شمال الصعيد ، و35% جنوب الصعيد. إذ كشفت هيئة الأرصاد عن استمرار امتداد منخفض الهند الموسمى الأمر الذى يسبب التصاعد فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

ويسود طقس شديد الحرارة حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية. حيث تنشط الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الطقس

درجات الحرارة غدا

تسجل درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد : القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 -المحسوسة 39، والوجه البحرى العظمى 32-المحسوسة 35، وجنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 42، وشمال الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40، وجنوب الصعيد العظمى 42-المحسوسة 43.

أما درجات الحرارة المتوقعة يوم الاثنين: تسجل القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 -المحسوسة 38، والوجه البحرى العظمى 32-المحسوسة 35، وجنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 42، وشمال الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40، وجنوب الصعيد العظمى 42-المحسوسة 34.

الطقس غدا

نصائح لمواجهة الطقس غدا

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة منعا للإصابة بحالة من الإعياء والخمول ، وتناول المشروبات الباردة وارتداء الملابس القطنية ، والجلوس داخل أماكن جيدة التهوية وغير مغلقة.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم حدماته الإخبارية اليومية ومنها خدمات الطقس غدا والطقس في موقعك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي