اعلان

تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2022/2023.. رابط مباشر

رابط تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر
رابط تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر

يهتم الكثيرون بالبحث عن تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2022، حيث تفتح أبوابها لاستقبال ألاف الطلاب كل عام في الوجهين البحري والقبلي، وقد حددت إدارة الجامعة المواعيد التي يقوم الطلاب فيها بتسجيل البيانات عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

حيث تعتبر مرحلة أولي ثم يقوم الطلاب الحاصلين على التقديرات العليا، بتجهيز مستندات الإلتحاق بالمدن الجامعية، وتقديمها داخل المباني التي يتم قبول الطلاب فيها وفق التقديرات، التي حصلوا عليها خلال العام الدراسي الماضي 2021/2022.

تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر

تقديم المدينة بجامعة الأزهر

تم تحديد موعد تقديم المدينة بجامعة الأزهر، حيث أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بداية التقديم للمدن الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم منذ 10من أغسطس، ويستمر حتى 5 من سبتمبر 2022م.

ويكون التقديم لطلاب فرق النقل بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، إضافة إلى طلاب وطالبات الفرق النهائية، وأن التقديم في المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بجامعة الأزهر يكون إلكترونيًّا، ويشترط للتقديم حصول الطلاب والطالبات على تطعيم فيروس كورونا، وجلب مايفيد ذلك.

رابط تقديم المدينة الجامعية

من المقرر أن يتم تقديم المدينة الجامعية من خلال الرابط التالي https://azu.edu.eg/azharsr/Home/StartPage

أو الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــا ).

وسيكون التسجيل إلكترونيا والقبول وفق الشروط الاحترازية الجديدة التي تم الاعلان عنها، بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق وصحيح، ثم التأكد من صحة البيانات الاسم والرقم القومي والكلية واختيار المدينة، بعد ذلك يتم التوجه إلى أقرب فروع فوري لسداد مبلغ 60 جنيه عبر كود الخدمة 6450.

المدينة الجامعية جامعة الأزهر

شروط المدينة الجامعة جامعة الأزهر

تتمثل شروط القبول بالمدينة الجامعية جامعة الأزهر فيمايلي:

- أن يكون الطالب المتقدم للالتحاق بالمدينة من غير سكان المحافظة التي بها الجامعة، وألا يكون الطالب من سكان القاهرة الكبرى.

- حصول الطالب على تقدير جيد على الأقل.

- يشترط عدم توقيع أي عقوبة على الطالب تحول بينه وبين السكن في المدينة.

- استيفاء الطالب على لجميع المستندات و الأوراق المطلوبة.

- الحصول على لقاح كوفيد 19 من وزارة الصحة المصرية.

تسكين المدن بجامعة الأزهر

بدأت المدينة الجامعية بجامعة الأزهر في استقبال طلاب وطالبات الدراسات العليا، بالسكن الجامعي بالمدن الجامعية بالقاهرة وتوفير المناخ المناسب لهم خلال امتحانات الدراسات العليا بجميع القطاعات، حيث تقرر قبول جميع طلبات تسكين طلاب وطالبات الدراسات العليا والمتقدمين على موقع الالتحاق والقبول بالسكن الجامعي، بالقاهرة ابتداء من يوم السبت الموافق ١٦/ ٧/ ٢٠٢٢م.

ثم يتم التوجه للمدن محل التسكين الآتية:

- بالنسبة لطالبات الدراسات العليا، مبنى (أبو بكر) الاقتصادي بالحي السادس (الإسكان الخارجي).

- بالنسبة لطلاب الدراسات العليا: مباني الإمارات وأندونسيا بالحي السادس (مدينة م.نصر ب)

- يتم تقديم الأوراق التالية لمسئول التسكين بالمبنى ( صورة مكبرة لإيصال التقدم فوري - شهادة تلقي لقاح كورونا حيث إنها شرط أساسي للقبول بالمدن الجامعية - إبداء الرغبة في تناول الوجبات الغذائية من عدمه لمسئول التسكين ).

رابط تقديم المدينة الجامعية جامعة الأزهر

تنسيق جامعة الأزهر 2022

انطلقت أعمال تنسيق جامعة الأزهر 2022، للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الأول ولمدة خمسة أيام، حيث تنتهي في السابعة مساء الخميس 25 من أغسطس؛ وذلك للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر، من خلال خدمات تنسيق القبول بالكليات عن طريق الضغط على

( هنــــــــــــــــــــــــــا ).

وتحيط الجامعة طلابها المتقدمين علمًا بأن، معامل التنسيق متاحة أمامهم من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة، كما يمكنهم التسجيل من الحاسب الشخصي طوال 24 ساعة؛ وقد وفرت الجامعة المعامل لمساعدة الطلاب والطالبات، ومنها: معامل كلية الهندسة بنات، ومعمل التنسيق الرئيسي بمبنى الهندسة الوراثية بكلية العلوم للبنين، ومعمل بالأمانة العامة بطنطا وآخر بالأمانة العامة بأسيوط، إضافة إلى جميع معامل التنسيق بجميع جامعات مصر.

WhatsApp
Telegram