تقديم المدينة الجامعية جامعة قناة السويس 2022/2023.. الرابط والشروط

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

يزداد البحث عن تقديم المدينة الجامعية جامعة قناة السويس 2022/2023، حيث يسعي الكثير من الطلاب لشراء استمارة الإلتحاق بالمدن الجامعية، وتتعدد الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بها.

ومن أبرز شروط الالتحاق بالمدينة، أنه يمنع تسكين طلاب الانتساب والمحولين من جامعات أخرى فى نفس عام التحويل، والحاصلين على شهادات أخرى غير الثانوية العامة نهائيآ، ويتم شراء وتقديم مظروف الإلتحاق بالنسبة للطلاب من مدينة الطلاب، وبالنسبة للطالبات من مدينة الطالبات .

شروط المدينة جامعة قناة السويس

شروط المدينة جامعة قناة السويس

جاءت أبرز شروط المدينة الجامعية قناة السويس كالتالي:

- أن لا يقل تقدير المتقدم عن ( جيد ) .

- يتم شراء الإستمارة بشكل شخصى أو الأقارب من الدرجة الأولى .

- يتم شراء الإستمارات من كل مدينة مستقلة بذاتها من المنفذ المخصص لذلك.

- يمنع تسكين طلاب الموقع عليهم جزاءات سابقة من داخل المدينة أو خارجها - الإلتزام بالمبنى المحدد لهم للسكن به من قبل وحده الاقامة وهيئة الإشراف دون الإلتزام بالسكن الذى كان يقيم به الطالب فى العام الماضى .

- الإلتزام بمواعيد غلق بوابات المدن الجامعية.

تقديم المدينة جامعة قناة السويس

شروط المدينة جامعة قناة السويس

- يمنع تسكين طلاب الانتساب والمحولين من جامعات أخرى والحاصلين على شهادات أخرى غير الثانوية العامة.

- أن يكون العنوان ببطاقة الرقم القومى للطالب وولى الامر مطابق لاحد إيصالات المرافق العامة .

- يعامل طلاب وطالبات الساعات المعتمدة على العام الدراسى الكامل، ويعتبر الطالب فى حكم الراسب إذا كان عدد مقررات الرسوب أكثر من مقررين ويعامل معاملة الطالب والطالبه المتخلف بمادة أو مادتين فى حالة رسوبه فى ماده أو مادتين خلال العام الكامل .

شروط طلاب البرامج الخاصة

بالنسبة لطلاب وطالبات البرامج الخاصة وما فى حكمها، يقومون بسداد المصروفات التى تحددها إدارة الجامعة، ويتم شراء وتقديم مظروف الإلتحاق بالنسبة للطلاب من مدينة الطلاب ، وبالنسبة للطالبات من مدينة الطالبات .

تقديم المدينة الجامعية جامعة قناة السويس

تقديم المدينة الجامعية جامعة قناة السويس

يتم تقديم المدينة الجامعية جامعة قناة السويس، لجميع الطلاب والطالبات القدامي والجدد ضرورة تسجيل طلبات الإلتحاق من خلال الدخول على موقع الزهراء للمدن الجامعية ولا يعتبر مجرد التسجيل على الموقع بمثابة اتمام اجراءات التسكين، عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــا ).

ويتم التسكين والإقامة بالمدن الجامعية، بأسبقية سحب وتقديم إستمارة التسكين علمآ بأن التقديم الإلكترونى لطلب الإلتحاق، لا يعد قبول الطالب بالمدينة الجامعية ولابد من شراء إستمارة الإلتحاق بالمدن الجامعية، وتقديم المستندات اللازمة لذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المشهد سيتغير بأكمله.. كيف تناولت الصحف الأجنبية اغتيال حسن نصر الله؟