أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع الأوقية عالميًا وتذبذب عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، حركة غير مستقرة، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث تتحرك أوقية الذهب في مسار متقلب، متأثرتًا بقرارات الفيدرالي الأمريكي، التي دعمت سعر الدولار.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 24 أغسطس 2022، انخفاض في الأسواق المحلية، بعد الارتفاع الذي سأجعله بالأمس، متأثرًا بحركة أوقية الذهب في البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين الذين يجدوا فيه أداة استثمار آمنة، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، خاصة في ظل ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية في الفترة الأخيرة.

يسير سعر الذهب في مسارات سعرية متقلبة، على كافة المستويات العالمية، والمحلية، متأثرًا بحركة الدولار، وقرارات الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته، حيث أن السيطرة على التضخم يعد من أولوياته.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

يتساءل المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج، والمستثمرين عن أسعار الذهب الآن، حيث يعد الذهب من أكثر المعادن أهمية، ورواجًا لدى الملايين من الأشخاص.

ويعد المعدن الأصفر الملاذ الأمن لدى المستثمرين، خاصة في ظل ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية، حيث يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل، الامر الذي يجعله أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1227.5 جنيهًا.

- في الشراء 1220.5 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1125.25 جنيهًا.

- في الشراء 1118.75 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1074 جنيهًا.

- في الشراء 1068 جنيهًا.

سعر عيار 18 اليوم

- في البيع 920.5 جنيهًا.

- في الشراء 915.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8592 جنيهًا.

- في الشراء 9305 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

بدأت أسعار الذهب عالميًا، والتي تتأخذ مسارًا متقلبًا، اتجه اللي الهبوط في الفترة الأخيرة، إلى الارتفاع مجددًا بعد انخفاضه في مستهل تداولات البورصة.

وتتأثر أوقية الذهب عالميًا، بالعديد من العوامل الهامة، كـ سعر الدولار، والنفط، وقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، خاصة في ظل زيادة التوقعات برفع سعر الفائدة في شهر سبتمبر المقبل.

سعر الذهب بالدولار

سعر الذهب بالدولار، من أكثر الموضوعات بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لحرص الملايين من المواطنين، على متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي ع إثرها يتم توجيه استثماراتهم.

وأخذت أسعار الذهب عالميًا، مؤشرًا صعودي، لتصل سعر الأوقية، في التعاملات الفورية، 1750 دولارًا أمريكيًا، محققه مكاسب كبيرة عند 0.19%، بعد أن حققت في الإغلاق الأخيرة 1747 دولارًا أمريكيا.

وحققت الأوقية في التعاملات الآجلة، بالبورصة العالمية الآن، 1764 دولارًا أمريكيًا، مرتفعة بمقدار 0.18%، مقارنة بمقدار 1761 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً