تقديم المدينة الجامعية جامعة الأقصر 2022/2023.. المواعيد والرابط

 جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

يزداد البحث عن تقديم المدينة الجامعية جامعة الأقصر 2022/2023، بعدما أعلنت إدارة الجامعة المواعيد التي يستطيع الطلاب فيها، تسجيل البيانات الخاصة بهم، تمهيدا لإعلان النتيجة ومن ثم الالتحاق بالمدن مع بداية العام الدراسي الجديد، بالنسبة للطلبة القدامي.

يستطيع طلاب جامعة الأقصر الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية، تسجيل البيانات من خلال موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية، حيث يقوم بإستقبال بيانات العديد من الجامعات الحكومية، ومنها الأقصر.

التقديم بالمدينة جامعة الأقصر

موعد تقديم المدينة جامعة الأقصر 2022

يجري خلال الأيام الجارية تقديم المدينة للطلاب القدامي والمستجدين، ومن المقرر أن يستمر تلقى طلبات التقدم للمدن الجامعية للعام الجامعي 2023 / 2022 م ، حتى 15 / 9 / 2022م، وتتتيح الجامعة فتح المعامل المخصصة للتنسيق الإلكتروني.

وذلك لمساعدة الطلاب في التسجيل على نظام المدن الجامعية، كما تقدم دليل استرشادي يوضح للطالب خطوات الإلتحاق بالمدن الجامعية من التقدم، حتى الموافقة على السكن ورفعه على موقع الجامعة.

تقديم المدينة جامعة الأقصر

شروط المدينة جامعة الأقصر

جاءت أبرز شروط المدينة جامعة الأقصر خلال العام الدراسي الماضي كالتالي:

- يتم تسكين الطالبات القدامى المقيمات العام السابق، والحاصلات على تقدير ممتاز – جيد جداً – جيد في جميع الكليات، بمباني المدن الجامعية طالبات بمدينة طيبة الجديدة .

- بالنسبة للطالبات الجدد يتم تسكين جميع الكليات بمدينة (الراوي بالأقصر طالبات) والطالبات الجدد المحققات نفس الشروط من كلية السياحة والفنادق يقيمون بالمدن الجامعية بمدينة طيبة الجديدة .

- يتم تسكين الطلبة الذكور القدامى المقيمين العام السابق والحاصلين على تقدير (ممتاز - جيد جداً – جيد) جميع الكليات بمباني المدن الجامعية طلبة بمدينة طيبة الجديدة .

- بالنسبة للطلبة الذكور جميع الكليات بمباني المدن الجامعية طلبة بمدينة طيبة الجديدة .

المدينة الجامعية جامعة الأقصر

تقديم المدينة الجامعية جامعة الأقصر 2022

يمكن للطلاب التقديم في المدينة الجامعية من خلال الرابط التالي https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications، أو عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــــا ).

- ثم يقوم الطالب بالضغط على التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية.

- ثم يتم تسجيل جميع بيانات الطالب بالنموذج.

- والتأكد من اختيار الحالة الدراسية للطالب، قدامى أو مستجدين.

- وبعد الانتهاء من تسجيل جميع البيانات يتم الضغط على تسجيل طلب الالتحاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً