اعلان

حالة الطقس غدا .. انكسار حر أغسطس بنسمات خريفية خاطفة (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا وتطورات درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكد تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ الحرارة تبدأ في الانكسار تدريجيًا مع اقتراب فصل الخريف. حيث تنخفض درجات الحرارة بمعدل 3 درجات، لتقل حدتها عن الأيام الماضية التي وصلت فيها الحرارة المحسوسة إلى 41 درجة.

حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا عن أجواء حارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مع حدوث نشاط للرياح نسبيا على مختلف الأنحاء تُلطف من حالة الجو بنسمات خفيفة، ما يزيد من الإحساس بحالة الطقس المعتدل.

الطقس

الطقس غدا .. يسود الطقس المعتدل في فترات الليل بسبب نشاط الرياح، الذي يعطي شعورا أفضل بحالة الطقس، كما تقل درجات الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى لتصل 36 درجة بسبب نشاط الرياح الملحوظ.

وشهدت القاهرة اليوم الإثنين طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، ويسود الطقس حار رطب على باقى الأنحاء.

الطقس غدا

الطقس غدا في مصر

نستعرض خلال السطور التالية، تطورات حالة الطقس غدا وخلال الأيام المُقبلة، كما يلي:

الطقس غدا الثلاثاء 30 أغسطس:

يرتفع الطقس يوم الثلاثاء وتصل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 34 درجة، وفي السواحل الشمالية 31 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 41 درجة، فيما تصل لـ 39 درجة في شمال الصعيد ويرتفع الطقس لتصل الحرارة لـ 44درجة في الجنوب.

الطقس الأربعاء 31 أغسطس:

أكد خبرا الأرصاد، انخفاض الطقس يوم الأربعاء وتصل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 34 درجة، وفي السواحل الشمالية 30 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 40 درجة، فيما يرتفع الطقس لتصل درجة الحرارة 37 درجة في شمال الصعيد و44 درجة في الجنوب.

الطقس الخميس 1 سبتمبر :

أكد خبرا الأرصاد، انخفاض الطقس يوم الخميس وتصل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 34درجة، وفي السواحل الشمالية 30 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 39 درجة، فيما تصل لـ 36 درجة في شمال الصعيد كما يرتفع الطقس لتصل الحرارة 43 درجة في الجنوب.

الطقس الجمعة 2 سبتمبر :

أكد خبرا الأرصاد، ارتفاع الطقس يوم الجمعة، لتسجل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 34 درجة، وفي السواحل الشمالية 33 درجة، وفي جنوب سيناء يرتفع الطقس وتصل درجة الحرارة إلى 38 درجة، فيما تصل لـ 36 درجة في شمال الصعيد 42 درجة في الجنوب.

الطقس السبت 3 سبتمبر :

أكد خبرا الأرصاد، ارتفاع الطقس يوم السبت، لتسجل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 34 درجة، وفي السواحل الشمالية 33 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 38 درجة، فيما يسجل الطقس 36 درجة في شمال الصعيد 43 درجة في الجنوب.

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يبحث المواطنون يوميًا عن الكلمات التالية: الطقس احوال الطقس الطقس غدا حالة الطقس الطقس الطقس في عمان الطقس اليوم أخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا احوال الطقس الطقس فى الايام المقبله حالة الطقس غدا الطقس احوال الطقس غدا حالة الطقس اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام