اعلان

أيتام خميس مشيط.. قصة فيديو هزّ السعودية يرصد الاعتداء المهين على فتيات الدار

ايتام خميس مشيط
ايتام خميس مشيط

انتشر هاشتاج أيتام خميس مشيط على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر موقع 'تويتر' على مستوى العالم العربي، بعد تداول مقطع فيديو يرصد واقعة غريبة ومؤلمة في المملكة العربية السعودية.

وفتحت السلطات السعودية تحقيقا حول واقعة ضرب فتيات دار أيتام خميس مشيط والتي انتشرت بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية في دول العربية، وأثارت غضب مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار فيديو الاعتداء على أيتام خميس مشيط جدلا واسعا داخل المملكة العربية السعودية، بعد اعتداء رجال ملثمين يرتدون زي الأمن على فتيات دار أيام بمدينة خميس شميط.

أيتام خميس مشيط

مقاطع فيديو متداولة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق اعتداء رجال أمن على فتيات في دار أيتام بمدينة خميس مشيط.

وأوضحت إمارة منطقة عسير، أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير، فإنه قد صدر توجيه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بتشكيل لجنة للوقوف على الحادثة، والتحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص، حسب وكالة الأنباء السعودية 'واس'.

ايتام خميس مشيط ايتام خميس مشيط

أيتام خميس مشيط

دشن مستخدمو موقع تويتر هاشتاج #ايتام_خميس_مشيط بعد تداول فيديو الاعتداء على الفتيات السعوديات وضربهن، وقررت السلطات السعودية التحقيق العاجل في الواقعة، وطالبوا

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العدالة الناجزة وانتظار نتيجة التحقيقات. وشدد الكثيرون على ضرورة القصاص من هؤلاء بعد الحادث المؤسف.

قصة الاعتداء على فتيات دار أيتام خميس مشيط

شهدت إمارة عسير السعودية واقعة مؤسفة رصدتها الكاميرات القريبة من دار أيام فتيات بمدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، وأمرت السلطات بالتحقيق في مقطع الفيديو الذي أظهر مجموعة من الرجال يعتدون على فتيات في مدينة خميس مشيط، وأحدث حالة من الغضب الشديد.

حيث ظهر في الفيديو رجال في حالة شجار وعنف مع فتيات دار أيتام خميس مشيط، يرتدون زي أمني مزعوم.

وبعد تداول فيديو الواقعة، باشرت النيابة العامة، التحقيق العاجل فيها، وذكرت في بيانها اليوم: بناء على ما تم رصده من مركز الرصد النيابي من محتويات معلوماتية 'مقاطع فيديو' تتضمن حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، فإن النيابة المختصة باشرت في وقت مبكر واقعة إتلاف المال العام في دار التربية الاجتماعية والقضية لا تزال قيد إجراءات التحقيق'.

ايتام خميس مشيط ايتام خميس مشيط

أيتام خميس مشيط .. "لحظة الاعتداء"

نرصد فيديو الاعتداء على ايتام خميس مشيط والذي يُظهر مجموعة من الرجال يرتدون زي الأمن، وهم يعتدون على مجموعة من الفتيات في دار أيتام بخميس مشيط. وعليه أسرعت النيابة السعودية في التحقيقات العاجلة، في حادث دار التربية الاجتماعية بمنطقة عسير، مشددة على حرمة إيذاء المقبوض عليه جسديا أو معنويا، مؤكدة حماية المال العام من الجناية والاعتداء.

ايتام خميس مشيط ايتام خميس مشيط

ويواصل 'أهل مصر' متابعة خدماته اليومية وما يتعلق بما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)