اعلان

حالة الطقس غدًا الثلاثاء.. انخفاض درجات الحرارة مع ارتفاع نسبة الرطوبة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا، حيث من المتوقع أن يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسبة الرطوبة، ويسود يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى.

وعلى مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية، يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدلًا رطب ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدًا نشاط للرياح خلال فترة الليل على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع الرطوبة، وتتساقط أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس الأيام المقبلة

أشارت الأرصاد الجوية، أن طقس الأيام المقبلة في مصر وتحديدًا حتى السبت المقبل، سوف يكون حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب خلال فترة الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

الظواهر الجوية

تسود الشبورة المائية الخفيفة خلال فترة الصباح على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع ظهور السحب المنخفضة صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

نسبة الرطوبة

ترتفع نسبة الرطوبة خلال فترة النهار مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 2: 3 درجة مئوية، مع الوضع في الاعتبار أن التعرض المباشر للشمس يزيد من الشعور بارتفاع الحرارة.

الطقس غدا

نشاط الرياح

يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح على بعض المناطق، من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس البحرين

تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج، مع فرص تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

الأرصاد الجوية

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة المتوقعة غدًا كالتالي:

- القاهرة العظمى 32 درجة والمحسوسة 34 والصغرى 23 درجة.

- الإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 32 درجة والصغرى 24 درجة.

- مطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 24 درجة.

- قنا العظمى 37 درجة والمحسوسة 38 درجة والصغرى 26 درجة.

- أسوان العظمى 39 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 28 درجة.

WhatsApp
Telegram