اعلان

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022.. رابط مباشر للاستعلام

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تتيح المصرية للاتصالات رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر2022، والتي من المقرر أن تطرح منتصف الشهر المقبل، وتسمح الشركة بشهر كامل لمطالعة الفاتورة، وسدادها عبر الوسائل المتعددة على شبكة الإنترنت.

تتدرج غرامة فاتورة الأرضي، وتبدأ من تحويل الخط إلي نظام الإستقبال فقط، حتي رفعه بشكل نهائي وتطبيق الغرامة، التي يتم سدادها، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي، وطرق السداد الالكترونية، وأكواد شبكة وي.

الاستعلام عن فاتورة الأرضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون أكتوبر 2022، على موقع المصرية للاتصالات عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــا ).

ثم كتابة كود المحافظة و رقم التليفون، ثم الضغط على أيقونة الاستعلام، ومن ثم تتاح القيمة المطلوبة، أو الاستعلام عبر الاتصال برقم 19777 من التليفون الأرضي.

فاتورة الأرضي

سداد فاتورة الأرضي

تتعدد طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي وتتمثل فيمايلي:

- موقع شركة WE.

- خدمة فودافون كاش.

- سنترالات الشركة المصرية.

- مكاتب البريد.

- خدمة خدماتي.

- خدمة سداد.

- خدمة أمان.

- خدمة Bee.

- خدمة ممكن.

- خدمة مصاري.

- ماكينات الصراف اللآلي الخاصة ببنكي الأهلي المصري وCIB.

فاتورة التليفون الأرضي

أكواد شبكة وي We

دخلت المصرية للاتصالات عالم المحمول مؤخراً بشبكة وي، وتتعدد أكواد شبكة وي للهاتف وجاءت كالتالي:

- كود كيفية معرفة رقمك في شبكة We *688#، وكود شحن رصيد شبكة وي We *555*الرقم السري للكارت#، وكود معرفة رصيد وي المتبقي *322#

- دليل شبكة المحمول الرابعة وي الإتصال برقم 140، وكود متابعة المتبقي من إستهلاك الباقات سواء “مكالمات أو إنترنت” *414# او *600*5#، وكود الاستلاف في We خدمة سلفني في شبكة وي We “سلفني شكرا” *504#

- كود من فضلك كلمني we “كلمني شكرا” *505*رقم الطرف الثاني#، وخدمة العملاء الاتصال برقم 111، ورقم خدمة عملاء وي الاتصال على 111أو 01555000111، ورقم خدمة عملاء وي للأنترنت الأرضي ADSL الاتصال على رقم (19777) من الأرضي أو الرقم الموحد.

WhatsApp
Telegram