اعلان

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

أهل مصر
موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022
موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

تكثٌر التساؤلات عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، حيث يحرص طلاب الثانوية العامة الذين قاموا بتقديم طلبات لـ التحويل بين الكليات، على الاستعلام عن حالة طلبهم.

حيث أغلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، أمس الأحد، الموافق 18 سبتمبر 2022، ما يجعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثوا عن موعد إعلان النتائج.

ويوضح "أهل مصر"، رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، وخطوات الاستعلام عنها، في إطار الخدمات اليومية التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

يتصدر موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الاطلاع على نتائج التحويلات سواء تم قبول طلبهم، أو رفضه.

وتشير التوقعات إلى أن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة، سوف تظهر بعد نحو 72 ساعة على انتهاء تسجيل الرغبات، على أن تكون متاحة يوم الثلاثاء، المقبل، الموافق، 20 أغسطس 2022، على موقع التنسيق الإلكتروني.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

يعد رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، موضع بحث مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على نتيجة التحويل بين الكليات والمعاهد، ما يجعلهم يحرصوا على متابعة الرابط المباشر للاستعلام عنها.

ويتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022، عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، من خلال هذا الرابــط، فور إعلانها رسميًا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة تقليل الاغتراب 202 وخطوات الاستعلام

- أولًا: يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، من هنــا.

- ثانيًا: يضغط الطالب / الطالبة على خدمات تنسيق الثانوية العامة.

- ثالثًا: يختار الطالب / الطالبة برنامج تقليل الاغتراب.

- رابعًا: يدخل الطالب / الطالبة مصدر شهادة الثانوية التي حصل عليها.

- خامسًا: يجب إدخال البيانات المطلوبة لاستيفاء خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.

- سادسًا: يجب الضغط على الاستعلام.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022نتيجة تقليل الاغتراب 2022

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

ينتظر مئات الآلاف من الطلاب، وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، حتى يتمكنوا من التعرف على حالة طلبهم سواء تم قبوله، أو رفضه.

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تسجيل طلبات التحويل بين الكليات بغرض تقليل الاغتراب 2022، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، في حدود الـ 10%، وفقًا للطاقة الاستيعابية للجامعات والمعاهد.

قواعد التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قواعد التحويل بين الكليات والمعاهد لـ تقليل الاغتراب 2022، ونستعرض خلال السطور التالية شروط تقليل الاغتراب 2022.

- تقليل الاغتراب 2022 لـ التحويل بين الكليات المتناظرة يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.

- يتطلب في التحويل بين الكليات الغير متناظرة الحصول على الحد الأدنى لـ الكلية أو المعهد الذي يرغب الطالب / الطالبة في التحويل إليه.

- يحب على الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين الكليات الالتزام بـ قواعد التوزيع الجغرافي.

- يتم تقديم تقليل الاغتراب لـ التحويل بين الكليات، مرة واحدة فقط، عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

- لا يتم قبول التحويلات الورقية.

- يتطلب استيفاء كافة الشروط الخاصة بالكلية المراد التحويل بها كـ اجتياز اختيار القدرات إن وجد.

إقرأ أيضاً