اعلان

لينك التقديم في كلية الشرطة 2022

لينك التقديم في كلية الشرطة 2022
لينك التقديم في كلية الشرطة 2022

نستعرض لينك التقديم في كلية الشرطة 2022 والتي يبحث عنها عشرات الآلاف من الشباب في مصر. الراغب في الالتحاق بـ كليات الشرطة، خاصةً وأن باب التقديم مفتوحا، أمام جميع الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الثانوية الأزهرية أو الحاصلين على المؤهلات الجامعية. كما حددت وزارة الداخلية، المواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها، والموجودة على رابط تقديم كلية الشرطة 2022، وهو موقع وزارة الداخلية الرسمي.

رابط تقديم كلية الشرطة 2022

يتم التقديم عبر رابط تقديم كلية الشرطة 2022 من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي، حيث يتمكن جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2022 التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وفي وقتِ سابق، أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أن التقديم لهذا العام سوف يكون إلكترونيا لأول مرة، بحيث يمكن للجميع المتقدمين التسجيل للتقدم من خلال فتح الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، ثم اختيار 'الالتحاق بأكاديمية الشرطة'، حيث يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي عبر هذا الرابط من هنـــــــا.

لينك التقديم في كلية الشرطة

آخر موعد لتقديم كلية الشرطة ضباط متخصصين 2022

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها سابق، أن الحاصلين على المؤهلات الجامعية للعام الجاري 2022 متاح لهم التقديم للالتحاق بكلية الشرطة حتى يوم الخميس الموافق 15 من شهر سبتمبر القادم.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أيضا أن إعلان نتائج اختبارات كلية الشرطة 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، كذلك نفس الأمر مع الإعلان عن مواعيد الاختبارات، بهدف التيسير على كل من المتقدمين وأولياء أمورهم في متابعة النتائج بالكامل وتوفير الوقت والمجهود بدلا من السفر إلى القاهرة من أجل التعرف على هذه النتائج من خلال مقر أكاديمية الشرطة.

رابط تقديم كلية الشرطة 2022

لينك تقديم كلية الشرطة 2022 موقع وزارة الداخلية الرسمي التقديم في كلية الشرطة 2022 الضباط المتخصصين اختبارات كلية الشرطة وزارة الداخلية موقع التقديم أكاديمية الشرطة.

ويرغب العديد من الطلاب سواء الحاصلين على الشهادات الثانوية أو ما يعادلها أو أصحاب المؤهلات الجامعية في التعرف على آخر موعد للتقديم في كلية الشرطة 2022 بعدما أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها رسمي عن المواعيد الرسمية الكاملة لكافة الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة.

لينك التقديم في كلية الشرطة 2022

التقديم في كلية الشرطة

- يجب على الراغب في الالتحاق بكلية الشرطة عقب الضغط على لينك تقديم كلية الشرطة 2022 - 2023 أن يضغط من بين الخيارات المتعددة الموجودة أعلى الصفحة على القائمة الرئيسية.

ـ يقوم الطالب باختيار الخدمات الإلكترونية.

ـ يضغط الطالب على 'الالتحاق بأكاديمية الشرطة'.

- سيطلب الموقع تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم السر عليك ملء الطلبات.

ـ يقوم الطالب بـ تسجيل البيانات المطلوبة مثل الاسم والرقم القومي وغيرها.

ـ إذا انتهيت من التسجيل وملء البيانات المطلوبة اضغط على كلمة تسجيل.

ـ وأخيرا يختار المتقدم للالتحاق بكلية الشرطة يوم بين 3 أيام يطرحها الموقع لعمل اختبار القدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً