اعلان
اعلان

ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. عيار 21 يسجل رقم جديد مرتفع

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعا ملحوظا داخل السوق المحلي، في ختام التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022، حسب آخر تحديثات الصاغة في مصر.

وتحركت أسعار الذهب لليوم الثاني بمقدار 4 جنيهات ارتفاع، ليسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1124 جنيها، ونظرا لبحث فئة كبيرة من المواطنين عن تطورات أسعار الذهب، بعدما شهدت ارتفاعا على مستوى جميع الأعيرة، نستعرض خلال التقرير تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

تشهد أسعار الذهب محليا زيادة في اسعار الجرام بمقدار 4 جنيهات خلال ختام التعاملات، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1124 جنيها، ليرتفع بقيمة 4 جنيهات مقارنة بأسعار أمس الإثنين. كما ارتفعت أسعار الذهب في مصر بقيم تراوح بين 20 إلى 30 جنيها وذلك خلال نهاية أغسطس الماضي لتكون القفزة الأعلى. ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

أسعار الذهب في مصر

اسعار الذهب

خلال التقرير التالي، نستعرض آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وتعتبر أسعار الذهب هي الشغل الشاغل لكثير من المستثمرين في الخام النفيس، كما يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تطورات الأسعار في كل عيار، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج لشراء الشبكة.

أسعار الذهب تعاملات مسائية

شهدت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء، ارتفاعا ملحوظ وسجّل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1124 جنيها، بعدما كان يُسجل أمس 1120 جنيها في فترات الصباح، أما في مُستهل تعاملات اليوم، سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1122 جنيها. ليرتفع الآن بمقدار جنيهان فقط. فيما تراجع الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور التالية قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1284.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1124 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 963.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 749.25 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8992 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1666 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب الآن

شهدت أسعار الذهب في ختام التعاملات اليوم ارتفاعا بمقدار 4 جنيهات للجرام في عيار 21 والذي يُعتبر مقياس للذهب، ويأتي ذلك الارتفاع بعد حالة عدم الاستقرار التي وصل إليها المعدن الأصفر داخل السوق المحلي المصري.

ولغت قيمة الجرام في عيار 21 حوالي 1124 جنيها، بعدما كان يُسجل 1122 جنيها أمس. حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب الان

أسعار الذهب

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، وتقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram