تحويلات الأزهر 2022.. كل ما يريد الطلاب المستجدين معرفته بالرابط والشروط

أهل مصر
تحويلات الازهر 2022
تحويلات الازهر 2022

تتصدّر تحويلات الأزهر 2022 محرك البحث (جوجل) بعد قرار جامعة الأزهر اليوم فتح باب التحويلات بين الكليات للطلاب المستجدين ممن حصلوا على درجات النجاح في الشهادة الثانوية، والذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلتين الأولى والثانية.

وخلال التقرير نستعرض كل ما تريد معرفته بشأن تحويلات الأزهر 2022 للطلبة والطالبات الراغبين في التحويل، والمقبلين على العام الجامعي الجديد 2023. وذلك ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في جميع المراحل التعليمية، وخاصةً طلبة الثانوية العامة والأزهرية.

تحويلات الأزهر 2022 (الرابط الرسمي)

نظرًا لارتفاع معدلات البحث عن تحويلات الأزهر 2022 نتيجة بحث الآلاف من الطلاب، بعد الإعلان رسميا عن فتح باب التحويلات، نستعرض الرابط المباشر والرسمي، لـ تحويلات الأزهر 2022 والأماكن المتاحة بين الكليات للطلاب المستجدين من خلال هذا الرابط: https://www.azu.edu.eg/StdConv/

تحويلات الازهر 2022

تحويلات الأزهر 2022 (الشروط)

حددت جامعة الأزهر مجموعة من الشروط للطلاب الراغبين في تحويلات الأزهر 2022 مؤكدة أنه يمكن للطلاب المستجدين التحويل إلى أي كلية بالشروط التالية:

- أن تكون واقعة في نطاقهم الجغرافي ويبلغ المجموع الحاصلين عليها الحد الأدنى للقبول بهذه الكلية.

- أن يتم التسجيل عبر رابط تسجيل الرغبات المخصص الرسمي على بوابة الحكومة المصرية.

- ان يكون تحويل طلاب النقل بين الكليات متاح بشرط أن تكون الكلية المحول إليها الطالب حاصلا على الحد الأدنى للقبول بها خلال العام الدراسي الذي حصل فيه على الثانوية الأزهرية.

تُجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم يوم الثلاثاء المُقبل، وفقا للدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر 2022.

من ناحية أخرى، تبدأ جامعة الأزهر في الساعات المُقبلة، استقبال أوراق الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية، استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد، في جامعة القاهرة والأقاليم بجامعة الأزهر، الذي يبدأ السبت بعد المقبل.

تحويلات الازهر

تحويلات الأزهر 2022 .. الأوراق المطلوبة

نستعرض خلال السطور التالية، الأوراق المطلوبة من الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية والراغبين في الالتحاق بجامعة الأزهر... وهي:

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر أصل شهادة الثانوية + 5 صور للشهادة.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهرشهادة الميلاد+5 صورة منها.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر 5 صور لبطاقة الرقم القومي.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر 3 صور من بطاقة الترشيح.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر نموذج 2 جند.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر نموذج 6 جند أو 7 جند.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر 8 صور شخصية 4*6 مكتوب على ظهرها اسم الطالب.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر ملف بلاستيك.

- يُقدم الطالب الراغب في تحويلات الأزهر 200 جنيه مصاريف

تحويلات الأزهر 2022

يواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر، ومنها الخدمات التعليمية التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــــا.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023