اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع 8 جنيهات متأثرًا بانهيار الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثًا على جوجل، لحرص الكثير من المواطنين في متابعة تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي تسجلها.

يتابع الملايين من الأشخاص متابعة حركة سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 24 سبتمبر 2022، حيث تشهد تراجعات مستمرة في الأسواق المحلية، متأثرة بتراجع الأوقية عالميًا بدعم من رفع سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، توترات قوية خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرار البنك المركزي المصري بالإبقاء على سعر الفائدة كما هي.

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن تراجع ملحوظ في الصاغة المحلية، مسجلًا 1130 جنيه مصري، ما يوضح انخفاضه بمقدار 8 جنيهات عن مستهل تعاملات اليوم، والذي سجل خلاله 1136 جنيه مصري.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص الراغبين في شراء أو بيع المنتجات الذهبية، في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، لتقرير أفضل أكثر الأوقات مناسبة لذلك.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم انخفاض بمقدار 6 جنيهات لكافة الأعيرة، وذلك بعد قفزات متتالية سجلها المعدن الأصفر في الصاغة المحلية، على الرغم من انهيار سعر الأوقية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9930 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا تراجعات مستمرة في سعر الأوقية بالبورصة العالمية، خاصة في ظل ارتفاع سعر الدولار عالميًا، وسندات الخزانة الأمريكية، والتي أفقدت المعدن الأصفر قيمته.

كما أثر قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، والذي جاء مثل التوقعات، على المعدن الأصفر الذي واصل الانخفاض ليصل إلى مستوى 1643 دولار أمريكي.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تزداد مؤشرات البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام متابعة حركة الأوقية عالميًا، والتي عادة ما تؤثر مباشرة على المعدن الأصفر محليًا.

وسجلت أوقية الذهب في نهاية تداولات الأسبوع، في البورصة العالمية، أمس الجمعة، 1643 دولار أمريكي في التعاملات الفورية، و1651 دولار أمريكي في التعاملات الآجلة.

WhatsApp
Telegram