مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر .. اعرف كيفية التقديم

مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر
مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر

نُقدم مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصربعد إعلان وزارة التعليم العالي في مصر تفاصيل افتتاح جامعة هيرتفوردشاير في العاصمة الإدارية 2022، حيث يبحث الكثير من الطلاب عن عنوان ومكان ومصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر. وخلال التقرير التالي نستعرض كل ما تريد معرفته عن جامعة هيرتفوردشاير ومصاريفها، ومنح الطلاب المتفوقين في كليات الجامعة الانجليزية الجديدة في مصر لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2022-2023.

مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر

- مصاريف كلية الطب جامعة هيرتفوردشاير في السنة 189 ألف جنيه.

- مصاريف كلية الصيدلة 115 ألف جنيه وتختلف حسب القسم وبرنامج الدراسة.

- مصاريف كلية العلاج الطبيعي 130 ألف جنيه في السنة وتختلف حسب برنامج الدراسة الذي يختاره الطالب.

- مصاريف كلية علوم صيدلية 64 ألف جنيه.

- مصاريف كلية الهندسة في هيرتفوردشاير 120 ألف جنيه.

- مصاريف كلية علوم الحاسب الآلي 97 ألف جنيه.

- مصروفات كلية إدارة اعمال 110 ألف جنيه.

- مصروفات كلية الإعلام 95 ألف جنيه.

وتختلف مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر في السنة حسب كل قسم داخل الكلية، حيث يتم إضافة مصاريف للمعامل والكتب، بجاني مصروفات اشتراك باص الجامعة على يتم تقسيطها على ترمين.

مصاريف جامعة هيرتفوردشاير في مصر

عنوان جامعة هيرتفوردشاير في مصر

تقع جامعة هيرتفوردشاير في مصر في R5 حي جاردن سيتي الجديد بالعاصمة الجديدة، حيث يمكن للراغبين في الالتحاق بكلياتها، الوصول لها من خلال الطريق الدائري وكذلك طريق العين السخنة بالقرب من القاهرة الجديدة.

ويحصل الطالب على شهادة معتمدة من وزارة التعليم العالي كذلك شهادة معتمدة من الجامعة الأم في انجلترا كما يستطيع الطلاب استكمال دراستهم بالخارج بالتعاون مع الجامعة وكذلك من خلال منح دراسية.

تنسيق جامعة هيرتفوردشاير في مصر

حددت إدارة الجامعة تنسيق القبول في كليات جامعة هيرتفوردشاير في مصر مُعلنة الحد الأدنى لمجموع الثانوية العامة.. كما يلي :

– تنسيق كلية الصيدلة 85%.

– تنسيق كلية العلاج الطبيعي 80%.

– تنسيق كلية علوم صيدلية 80%.

– تنسيق كلية هندسة قسم مدني 80% ، كذلك بالنسبة للحد الأدنى لاقسام هندسة ميكانيكا وميكاترونكس نسبة قبول 80%.

– أما عن تنسيق كلية علوم الحاسب الآلي 75%.

– والحد الأدنى لتنسيق كلية إدارة اعمال 70% ، كذلك تنسيق كلية الإعلام بنسبة 70% .

جامعة هيرتفوردشاير في مصر

كيفية التقديم في جامعة هيرتفوردشاير في مصر

يُمكن للطلاب التقديم في كليات جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية 2022-2023 'إلكترونيا'، من خلال الدخول على موقع جامعة هيرتفوردشاير في مصر الرسمي، حيث يقوم الطالب الراغب في التسجيل بفتح حساب على الموقع وتحميل البيانات والشهادات والأوراق المطلوبة: www.gaf.edu.eg

ومن خلال الدخول على الموقع الرسمي لـ جامعة هيرتفوردشاير يمكن للطلاب الاستعلام عن المصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم. وتسجيل كافة البيانات اللازمة. كما حددت الجامعة الخط الساخن التالي لتلقي أي استفسارات : 16192

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. وتحديدا طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة. كما يمكنك متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً