اعلان

حدث الآن | تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022 على الأقمار الصناعية

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022
تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يعد تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، محل اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما خاصة الدراما التركية والهندية التي تجذب أنظار الملايين من المواطنين في مصر، والوطن العربي.

حيث يحرص الكثير من الأشخاص تحديث تردد قناة مصر أم الدنيا 2022، خاصة بعد إعلان إدارة القناة تغيير تردد البث الفضائي الخاص بالقناة.

ويوضح 'أهل مصر'، تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات، ضمن الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يزداد البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين في مصر، وكافة أنحاء الوطن العربي، على متابعة الأعمال الدرامية المميز، المعروضة على شاشة القناة على مدار الساعة.

وتعرض قناة مصر أم الدنيا العديد من المسلسلات التركية، التي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها، ما يجعلها تحظى باهتمام مئات الآلاف من المواطنين، منذ انطلاقها.

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا، لرغبة الكثير من عشاق المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، في متابعة محتواها المميز.

حيث ترتفع مؤشرات البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، خاصة بعد إعلان إدارة القناة تغيير البث الخاص بها، وذلك لرغبتها أن تكون إشارة البث الفضائي أقوى في كافة محافظات مصر، خاصة أنها تعتمد في البث على الإعلانات المصرية.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا والمسلسلات المعروضة عليها

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات، من أكثر العبارات البحثية استهدافًا خلال الفترة الأخيرة، لحرص الكثير من محبي الدراما التركية في متابعة المسلسلات المعروضة عليها.

حيث تعرض قناة مصر أم الدنيا باقة مميزة من المسلسلات التركية المترجمة، والمدبلجة على مدار الساعة، وتأتي مواعيد عرض مسلسلات القناة على النحو التالي:

- مسلسل ألب أرسلان يعرض يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الأربعاء، الساعة 5 مساء.

- مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع، أعلنت إدارة القناة عن حصولها على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان المقرر إذاعته على شاشتها خلال الفترة المقبلة، ولم يتم تحديد الموعد بعد.

- مسلسل الملحمة

- مسلسل بارباروسيا

- مسلسل جلال الدين الخوازمي

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 11595

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم