اعلان

مسلسل ستيلتو الحلقة 19.. مواعيد العرض والإعادة وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل ستيلتو الحلقة 19
مسلسل ستيلتو الحلقة 19

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل ستيلتو الحلقة 19، حيث حقق العمل الدرامي نجاح واسع بين متابعي الدراما العربية، الراغبين في متابعة حلقاته بشكل يومي.

يواصل مئات الآلاف البحث عن مسلسل ستيلتو الحلقة 19، لرغبة عشاق العمل الدرامي في التعرف على تطورات أحداث المسلسل، الذي يناقش العديد من المشكلات الاجتماعية في إطار درامي اجتماعي.

ويرصد 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل ستيلتو حلقة 19، و تردد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل ستيلتو الحلقة 19

يتصدر مسلسل ستيلتو الحلقة 19، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من متابعي العمل الدرامي العربي، في متابعة تطورات أحداثه، عبر قناتي mbc العراق، و mbc 4.

حيث أثار مسلسل ستيلتو الحلقة 19، إعجاب مئات الآلاف من محبي الدراما في مصر، والوطن العربي، حيث جذب العمل انتباه الملايين من محبي الدراما الاجتماعية الرومانسية.

مسلسل ستيلتو الحلقة 19مسلسل ستيلتو الحلقة 19

مسلسل ستيلتو الحلقة 19

تدور أحداث مسلسل ستيلتو الحلقة 19، إلقاء جثة من طابق عالي لمنزل فخم، أثناء تواجده في حفل كبير، ليبدأ المحقق في استجواب شهود العيال، حتى يتمكنوا من التعرف على القاتل، لتنكشف الكثير من الأسرار، والماضي المملوء بالكراهية، والخيانة.

وتٌجدر الإشارة إلى ان مسلسل ستيلتو، مقتبس من المسلسل التركي 'ufak tefek cinayetler'، أي جرائم صغيرة، والذي تم عرضه لأول مره عام 2017، وحقق نجاح كبير بين المتابعين.

مواعيد عرض مسلسل ستيلتو الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل ستيلتو الحلقة 19، موضع اهتمام مئات الآلاف من المشاهدين، ليتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل، الذي لاقى استحسان كبير من قبل الجمهور العربي.

- يعرض مسلسل سيتلتو الحلقة 19، عبر قناة إم بي سي العراق، في تمام الساعة الثامنة، ويعاد في تمام الساعة 3 مساء.

- مواعيد عرض مسلسل ستيلتو، عبر قناة MBC 4، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في تمام 1.30 صباحًا.

تردد قناة mbc 4 الناقلة لـ مسلسل ستيلتو

تردد قناة mbc 4 الجديد 11938

الاستقطاب عامودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة mbc العراق الجديد 2022

تردد قناة mbc 4 الجديد 11315

الاستقطاب عامودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

مسلسل ستيلتو الحلقة 19

يقوم ببطولة مسلسل ستيلتو الحلقة 19، باقة مميزة من الفنانين العرب، كـ قيس شيخ نجيب، وكاريس بشار، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية