اعلان

أسعار الذهب في ختام تعاملات الأربعاء 28 سبتمبر 2022 (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب -6
أسعار الذهب -6

نُقدم تطورات أسعار الذهب في مصر والتي يبحث عنها الآلاف من الشباب والمستثمرون في أسعار الخام النفيس.

ونستعرض خلال التقرير أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022 في ختام التعاملات المسائية، وآخر من آلت إليه أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

واستقرت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم الأربعاء، وذلك بعد الارتفاع الجنوني التي وصلت إليه أمس خلال الأسبوع الماضي، بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميًا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب الآن انخفاض طفيف في سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يعتبر مقياس الأسعار المحلية داخل مصر، والذي سجل نحو 1128 جنيها بعدما كان يُسجل أمس خلال الأسبوع الماضي، 1150 جنيها. وبالتالي انخفضت أسعار الذهب محليا انخفاض كبير خلال الـ72 ساعة الماضية وذلك على مستوى جميع الأعيرة، لذا نستعرض خلال السطور التالية، قائمة بآخر أسعار الذهب اليوم في السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة. من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1289.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1128 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 966.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 752 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9024 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1660 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

الذهب

أسعار الذهب في مصر

انخفضت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، خلال تعاملات صباح اليوم الأربعاء، ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر. ويحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما