اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع الآن 3 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على تطورات حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويشهد سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 1 أكتوبر 2022، انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع الأوقية في نهاية تداولات الأمس، قبل العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين من المواطنين حركة أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث تعد تطورات المعدن الأصفر موضع اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة في ظل التقلبات المستمرة في الأسواق.

ويسر المعدن الأصفر في مسار متقلب، ما بين ارتفاع وانخفاض، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، وغيره من البنوك العالمية الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات سعره على مدرا الساعة.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم انخفاض ملحوظ يٌقدر بـ 3 جنيهات في الأسواق المحلية، حيث يسجل الآن 1117 جنيه مصري، بعدما سجل في نهاية تداولات أمس 11120 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1276.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1170.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1117 جنيها.

- في الشراء 1112 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 957.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8936 جنيه.

- في الشراء 9765 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، استقطاب اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين لاسيما المستثمرين الذين يروا المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة على مدار الساعة.

لا تزال أسعار الذهب عالميًا تتجه نحو الانخفاض، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي جاء مدعومًا بقرارات البنك الاحتياطي الفيدرالي الخاصة برفع سعر الفائدة، فضلًا عن ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم بالدولار

تعد أسعار الذهب اليوم بالدولار، موضع اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين الذين يجدوا في الذهب الملاذ الآمن أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

وتشهد أوقية الذهب عالميًا استقرار في أول أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، عند مستوى 1660 دولار أمريكي، للعقود الفورية، بينما يسجل 1668 دولار أمريكي في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram