اعلان

تحديث واتس آب الجديد 2022.. كيفية الحفاظ على سرية المكالمات

تحديث واتس آب الجديد
تحديث واتس آب الجديد

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحديث واتس آب الجديد الخاص بـ المكالمات السرية حيث يواصل واتس آب تطبيقات المحادثات الفورية الأشهر عالميا واتساب تحديث مزاياه وخدماته للمستخدمين لتقديم مستوى أفضل من التواصل بينهم في كافة أنحاء العالم، ومن بين المزايا الجديدة التي يستعد واتساب لتطبيقها ميزة 'روابط المكالمات'.

ونُقدم كل ما تريد معرفته عن تحديث واتس آب الجديد ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين. حيث يصل عدد مُستخدمي واتساب حول العالم حوالي 3 مليار شخص.

تحديث واتس آب

يزداد نسب البحث عن تحديث واتس آب الجديد من قِبل الملايين من مُستخدمي التطبيق العالمي، والذي يستخدمه حوالي 3 مليار مُستخدم حول العالم. حيث أعلن تطبيق واتس آب عن إتاحة إمكانية إنشاء رابط مكالمة صوتية أو فيديو وإرساله إلى أي شخص على WhatsApp، حتى لو لم يكن في جهات اتصال لدى المستخدم.

ومن خلال هذه الميزة ضمن تحديث واتس آب الجديد يمكن للشخص إضافة الرابط وإرساله للأشخاص للانضمام إلى المكالمات أسهل من أي وقت مضى.

تحديث واتس آب الجديد

تحديث واتس آب الجديد

يُتيح تحديث واتس آب الجديد للمُستحدم والخاص بإطلاق الميزة الجديدة بشأن روابط المكالمات هذا الأسبوع، رؤية خيار Call Link أو رابط المكالمة ضمن علامة التبويب 'المكالمات'، ومن خلاله سيتم إتاحة خاصية إنشاء رابط قابل للمشاركة لجذب الأشخاص إلى المحادثة.

من ناحية أخرى، يتيح تحديث واتس آب الجديد إمكانية بدء محادثة جماعية صوتية أو مرئية عبر واتساب من خلال الضغط على إنشاء رابط اتصال في قائمة خيارت قائمة المكالمات أو calls.

تحديثات واتس آب

نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل تحديث واتس آب الجديد ضمن خدماتنا اليومية..

- أعلن مارك زوكبيرج رئيس مجموعة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، قبل أيام إطلاق ميزة روابط المكالمات على WhatsApp .

- يتم تطبيق تحديث واتس اب الجديد بدءا من هذا الأسبوع ليتمكن المستخدم من مشاركة رابط لبدء مكالمة بنقرة واحدة.

تحديث واتس آب الجديد

- أعلن زوكربيرج عن اختبار مكالمات الفيديو المشفرة الآمنة لما يصل إلى 32 شخص.

ولانضمام الشخص إلى المكالمة يجب أن يكون لديه حساب على تطبيق واتساب وتثبيته على كل أجهزة المشتركين في المحادثة، بعكس تطبيق محادثات الفيديو الشهير 'Zoom'، والذي يتيح لأي مستخدم الاشتراك في المحادثات بدون امتلاك تثبيت التطبيق.

تحديث واتس آب الجديد

ومن المزايا الجديدة التي أعلن عنها واتساب مؤخرا هي القدرة على إدارة من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصل بالإنترنت 'online'، والتي بدأ طرحها لمزيد من مختبري الإصدارات التجريبية، وحتى الآن هذه الميزة متاحة فقط لبعض الأشخاص.كما يجري طرح تلك الميزة لمزيد من مختبري الإصدارات التجريبية والمستخدمين لكي يكونوا قادرين على استخدمها، ويمكن التأكد من إتاحة تلك الميزة من خلال التحقق من الإعدادات في واتساب، من خلال الدخول إلى إعدادات WhatsApp ثم اختيار الحساب وبعدها الخصوصية.

وضمن تحديث واتس آب الجديد، ظهر اختيار 'آخر ظهور ومتصل'، فهذا يعني أنه يمكن للمستخدم إدارة من يمكنه رؤيته عندما تكون متصلًا بالإنترنت على واتساب وفي حالة استمرار عدم توافرها فيجب الانتظار حتى تحديث آخر ووصولها إلى كل المستخدمين.

تحديث واتس آب الجديد

WhatsApp
Telegram