اعلان

الطقس غدا.. الحرارة تنخفض تدريجيا وتحذيرات الأرصاد من مفاجآت الظواهر الجوية

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض حالة الطقس غدا المتوقعة من الأحد 2 أكتوبر 2022 إلى الجمعة 7 أكتوبر 2022، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 3 أكتوبر 2022 حيث يبدأ الطقس في الهدوء تدريجيا مع اقتراب شهر نوفمبر وديسمبر. وخلال التقرير نستعرض تفاصيل حالة الطقس غدًا وطقس الأيام المُقبلة.

الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا عن الأحوال الجوية المتوقعة من الإثنين 3 أكتوبر 2022 إلى السبت 8 أكتوبر 2022. وحدوث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية. شديد الحرارة على جنوب سيناء معتدل الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء. فيما تنشط الرياح ليلا على مناطق من السواحل الغربية على مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

حالة الطقس غدا

تحذيرات الأرصاد من الطقس غدا

حذّرت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا المواطنين من انتشار الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، خلال الساعات الأولى من الصباح وعلى الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء. مُناشدة قائدى السيارات توخي الحذر والقيادة بهدوء والالتزام بالسرعات المحددة.

وكشفت الأقمار الصناعية نشاط الرياح خلال ساعات الليل على بعض من غرب البلاد وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

الطقس غدا وانكسار الموجة الحارة

أشار خُبراء هيئة الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الإثنين 3 أكتوبر يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من '3:4' درجة مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل الحرارة ليلا.

درجات الحرارة غدا

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة درجات الحرارة وطقس غدا الإثنين الموافق 3 أكتوبر 2022 :

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 33- 35

السواحل الشمالية 28- 30

جنوب سيناء 36- 39

شمال الصعيد 36- 39

جنوب الصعيد 40 -41

درجات الحرارة يوم الثلاثاء

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 33- 35

السواحل الشمالية 28- 30

جنوب سيناء 36- 38

شمال الصعيد 34- 36

جنوب الصعيد 40 - 42

الطقس غدا

الطقس غدا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً