اعلان

هبوط حاد لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، انهيارها، الأمر الذي يثير فضول مئات الآلاف من المواطنين الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلا لدى المستثمرين.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 3 أكتوبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث عالمي، الأمر الذي يثير فضول مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة في ظل التراجعات المستمرة التي يسجلها.

أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي سجل هبوط حاد في الأسواق المحلية، تزامنًا مع ارتفاع سعر الدولار العالمي.

ويثير سعر جرام الذهب فضول مئات الآلاف من المواطنين، الراغبين في التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا وعالميًا، خاصة في ظل الانهيارات المتواصلة التي تسجلها الأوقية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، تراجع ملحوظ في الأسواق المحلية، وذلك بعد انهيارات البورصة العالمية، المتواصلة بعد قرارات رفع سعر الفائدة التي اتخذتها البنوك المركزية حول العالم، خاصة البنك الفيدرالي الأمريكي، في إطار محاولاتها المستمرة للسيطرة على التضخم.

يشهد سعر جرام الذهب اليوم، تراجع كبير في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 بمقدار 15 جنيه مصري، مسجلًا الآن 1085 جنيه، بعدما سجل في نهاية تداولات الأمس 1110 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1240 جنيه.

- في الشراء 1228.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيه.

- في الشراء 1126.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1085 جنيه.

- في الشراء 1075 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 930 جنيه.

- في الشراء 921.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9495 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي بدأ الأسبوع بانتعاش نسبي، بعد انهيارات متتالية.

حيث يتأثر المعدن الأصفر في البورصة العالمية، بحركة سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، والذي ارتفعوا متأثرين بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، الراغبين في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا ارتفاع طفيف في البورصة العالمية، في أولى تداولاتها الأسبوعية، عند مستوى 1684 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما يسجل في العقود الآجلة 1694 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج