اعلان

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. رابط بوابة الوظائف الإلكترونية وخطوات الاستعلام

أهل مصر
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

تزداد مؤشرات البحث عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المعلمين، الذين قاموا بالتسجيل في المسابقة في متابعة بوابة الوظائف الحكومية للاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.

حيث تتيح وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، عبر بوابة الوظائف الحكومية، حتى يتمكنوا من التعرف على نتائج قبولهم في المسابقة، والتي أعلن عنها مجلس الوزراء المصري، في إطار حرص الدولة على سعد العجز في المعلمين، في كافة محافظات مصري.

ونوضح خلال السطور التالية، رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022، خطوات الاستعلام عنها، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

تكثر تساؤلات المواطنين، لاسيما المعلمين المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم، عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022، حتى يتعرفوا على حالة طلبهم للالتحاق بالمسابقة، والتي تهدف لـ تعيين 30 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

ويترقب مئات الآلاف من المعلمين المتقدمين لـ مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لـ تعيين 30 ألف معلم، الإعلان على النتائج، وإتاحتها عبر بوابة الوظائف الحكومية.

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

يعد رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، موضع اهتمام مئات الآلاف، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، خاصة المعلمين الراغبين في التعيين.

ويتمكن المعلمين والمعلمات المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، عن طريق بوابة الوظائف الحكومية، من خلال هذا الرابــــط.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

نتيجة التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم

يزداد البحث عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في التعرف على نتائج المسابقة، والتي تم إطلاقها بهدف تعيين 30 ألف معلم، لسد العجز في المدارس الحكومية، في كافة محافظات مصر.

وتٌجدر الإشارة إلى أن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لـ تعيين 30 ألف معلم، تم إطلاقها في الفترة ما بين 2 إلى 24 يوليو الماضي، وقام نحو 45 ألف، و666 معلم ومعلم، بالتقديم لـ مسابقة 30 ألف معلم.

وتشير التوقعات إلى أن موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، سوف يتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري، عبر بوابة الوظائف الحكومية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

- أولًا: يدخل المستعلم عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، على بوابة الوظائف الحكومية، من هنــــا.

- ثانيًا: يقوم المستعلم بإدخال الرقم القومي الخاص به.

- ثالثًا: يقوم المتقدم برقم التقديم الخاص به.

- رابعًا: يقوم المستعلم بالضغط على الاستعلام.

إقرأ أيضاً