اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع
مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

يتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99، قوائم الأعلى بحثًا، على جوجل'، ترامنًا مع انطلاق أولى حلقات الجزء الرابع منه، الأمر الذي يثير فضول عشاق العمل الدرامي المميز.

حيث يشهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99، تصاعدًا قويًا في الأحداث، الأمر الذي جذب انتباه عشاق المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة قياسية، من انطلاق الجزء الأول منه.

ويوضح ' أهل مصر'، موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، وتردد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة أحداث العمل الذي لاقى نجاح قوي منذ انطلاق الجزء الأول، و يعد مسلسل المؤسس عثمان امتداد للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل، الذي دخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان، حول مؤسس الدولة العثمانية، السلطان عثمان أبن أرطغرل، مستعرضة الصراعات التاريخية، والمواجهات التي تعرض لها، في ظل طريقه لتأسس دولته.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

تكثٌر تساؤلات عشاق الدراما التركية، عن مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات أحداث العمل المميز، الذي لاقى نجاح كبير.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99، حول عزم عثمان بن أرطغرل على فتح القسطنطينية، مستعرضًا كافة المواجهات التي واجهتهم.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

يزداد البحث عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل المميز، الذي لاقى نجاح كبير في مصر، والوطن العربي، وأنحاء من أوروبا، وأسيا.

ومن المقرر أن يذاع مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع يوم الأربعاء، من كل أسبوع، عبر قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram