اعلان

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

تستعد المصرية للاتصالات لطرح فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022، حيث تعد الفاتورة الأخيرة خلال العام الجاري، وتأتي الفاتورة التالية في شهر يناير 2023.

نظرا لنظام التحصيل الذي تتبعه الشركة كل ثلاثة أشهر، ومن المقرر أن يتم طرح فاتورة أكتوبر بعد ساعات معدودة من الآن، مع تطبيق غرامة عدم السداد عن الفاتورة السابقة يوليو 2022.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي

تتعدد طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، حيث تتيح العديد من الوسائل الإلكترونية، التي من شأنها أن تقلل الجهد والتعب على المواطنين والسداد بسهولة ويسر ومنها:

الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة، أو مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)، أو ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، أو مصاري.

أو مكاتب البريد، أو خدمة فودافون كاش، أو خدمة فوري، أو خدمة سداد، أوخدمة Bee، أو خدمة خدماتي، أو خدمة أمان، أو خدمة ممكن.

فاتورة الأرضي أكتوبر 2022

رابط فاتورة التليفون الأرضي

يستطيع عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG

أو عن طريق الضغط على ( هنا )

حيث يقوم العميل بإدخال كود المحافظة، ثم كتابةرقم التليفون، ثم الضغط على أيقونة الاستعلام، ومن ثم يتم عرض القيمة المطلوب سدادها.

كما يمكن أيضا معرفة قيمة الفاتورة عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون الأرضي، ومن ثم سوف يتم الرد من قبل خدمة العملاء.

فاتورة الأرضي

طرح فاتورة التليفون الأرضي

من المقرر أن يتم طرح فاتورة أكتوبر يوم 15 من الشهر الجاري، وتسمح الشركة بفترة سداد تبدأ من تاريخ الطرح، وتستمر حتى 15 نوفمبر، ثم تبدأ المصرية للاتصالات في تطبيق غرامة عدم السداد، وتبدأ قيمة الغرامة من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة