اعلان

قفزة هائلة في أسعار الذهب خلال ختام تعاملات اليوم الإثنين.. وعيار 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' وفقا لآخر تحديث الصاغة، وذلك خلال ختام تعاملات االيوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر في مصر، داخل السوق المحلي.

وبلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 20 جنيها مقارنة بأسعار الذهب في مطلع الأسبوع بالصاغة. وخلال التقرير نستعرض آخر ما وصلت إليه أسعار الخام النفيس في السوق المحلي المصري. حيث ترتفع معدلات البحث عنها آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره يوميا.

ونرصد أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم المسائية قبل ختامها، حيث ارتفعت أسعار الذهب اليوم داخل السوق المحلي المصري، بشكل كبير، بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب

تهاوت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم الجمعة، وسجل سعر الجرام نحو 1070 جنيها، بعدما كان يُسجل الأحد الماضي 1100 جنيها، لينخفض بمقدار 30 جنيها مقارنة بتعاملات أول أمس مطلع الأسبوع.

وارتفعت أسعار الذهب بمقدار 20 جنيها في مصر مقارنة بأسعار أمس الأحد، والذي يعتبر مقياس الأسعار المحلية داخل مصر، حيث سجلت أسعار الذهب أمس الأحد نحو 1095 جنيها لتُسجل اليوم 1105 جنيهات.

وشهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاع جنوني في نهايات شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1262.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1105 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 947.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 736.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8840 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1670 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بتعاملات الصباحية، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر. ويهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب في مصر

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا

WhatsApp
Telegram