اعلان

الطقس غدا.. تغيرات سريعة وحادة في الأجواء وفرص أمطار 40% (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدًا تزامنا مع انخفاض معدلات الحرارة على جمهورية مصر العربية، خلال فصل الخريف الجاري. وذلك بمعدل 5 درجات مئوية. وخلال التقرير نستعرض تطورات حالة الطقس على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

الطقس غدا

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها منذ قليل بشأن حالة الطقس غدا إلى حدوث طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الطقس غدا

الطقس في 72 ساعة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا المتوقعة من الأربعاء 12 أكتوبر 2022 إلى الإثنين 17 أكتوبر 2022، حدوث اعتدال في الأجواء كما يلي:

حالة الطقس الأربعاء 12 أكتوبر 2022

شبورة مائية من 4 إلى 6 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

حالة الطقس الخميس 13 أكتوبر 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع حدوث فُرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

حالة الطقس الجمعة 14 أكتوبر 2022

نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اعتبارا من مساء السبت 15 أكتوبر 2022 يحدث حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا ونسب الرطوبة

القاهرة والوجه البحرى. 80-85

السواحل الشمالية 90-95

جنوب سيناء 65-75

شمال الصعيد 45-50

جنوب الصعيد 30-35

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: 32 / 34/ 23

- السواحل الشمالية: 28/ 31/ 23

- جنوب سيناء : 35/ 37/ 25

- شمال الصعيد: 35/ 40/ 26

- جنوب الصعيد : 41/ 42/ 26

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن