اعلان

الطقس غدًا وخلال 3 أيام .. انخفاض الحرارة 7 درجات ونسمات خريفية تلطق الأجواء

الطقس غدًا
الطقس غدًا

تتصدّر حالة الطقس غدًا موقع 'جوجل' نتيجة بحث الكثير من المواطنين عن تطورات الظواهر الجوية، المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. حيث رصدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات الطقس غدا على محافظات الجمهورية، وفقا لآخر بياناتها.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث اعتدال في درجات الحرارة، مع حدوث رياح باردة تزيد من انخفاض الحرارة المحسوسة. وخلال التقرير نرصد تفاصيل الطقس غدا'>حالة الطقس غدا وقائمة بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

الطقس غدا

حالة الطقس غدا الجمعة 14 أكتوبر 2022، تشهد استمرار الطقس المعتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد. لطيف في أول الليل مائل البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

كما تشهد القاهرة الكبرى طقس معتدل خلال فترات النهار وسط غيوم جزئي، وأجواء لطيفة مائلة للبرودة. في فترات الليل.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس معتدل على الوجه البحري مع رياح تلطف الأجواء خاصةً في فترات الليل. أما جنوب الصعيد يشهد طقس حار ومُشمس نهارا، مع أجواء لطيفة مائلة للبرودة في فترات الليل.

الطقس

الطقس في 3 أيام

نرصد حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 14 أكتوبر 2022 إلى الثلاثاء 18 أكتوبر 2022.. حيث يستمر الطقس المعتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال فترات النهار، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد. لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الجمعة 14 أكتوبر 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع توافر فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

السبت 15 أكتوبر 2022

حدوث أمطار متوسطة مساءً قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

الأحد 16 أكتوبر والإثنين 17 أكتوبر 2022

سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة. يصاحبها نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 28 والصغرى 21 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 31 والصغرى 32.

- شمال الصعيد 29 والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد 34 والصغرى 22 درجة.

الطقس غدًا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً