اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. استقرار عيار 21 متأثرًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 15 أكتوبر 2022، حيث يحظى باهتمام كبير، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويسجل سعر الذهب الآن استقرار ملحوظ، متأثرًا بركود الأوقية عالميًا، في أول أيام العطلة الأسبوعية، بعد انهيارها عالميًا خلال الفترة الأخيرة، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية والتي شهدت حركة غير مستقرة ما بين ارتفاع وانخفاض.

وتشهد أسعار الذهب الآن محليًا، استقرار ملحوظ، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1120 جنيه مصري، متأثرتًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1280 جنيه.

- في الشراء 1274.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1173.25 جنيهًا.

- في الشراء 1168 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1120 جنيهًا.

- في الشراء 1115 جنيهات.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 960 جنيه.

- في الشراء 955.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8960 جنيه.

- في الشراء 9900 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تزداد تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات حركة أوقية الذهب في البورصة العالمية، خاصة المستثمرين الراغبين، الذين يروا المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

وتستقر أسعار الذهب عالميًا، في أول أيام العطلة الأسبوعية، للبورصة العالمية، عند الانخفاض الذي سجلته في نهاية تداولات أمس، الجمعة، عند مستوى 1643 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما سجل في التعاملات الآجلة 1650 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين