اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يتراجع في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن تراجع طفيف، في الأسواق المحلية، متأثرًا بالانهيار الذي سجلته الأوقية في نهاية تداولات الأسبوع، قبل العطلة الأسبوعية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 15 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل النشاط الذي سجلته خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

وتتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام الملايين من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويراه المستثمرين ملاذ آمن خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم انخفاض في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع أوقية الذهب خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي دفع سعر الدولار الأمريكي للارتفاع.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الملايين من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

ويتعرض سعر الذهب اليوم في مصر لانخفاض ملحوظ، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن بمقدار 2 جنيه، مسجلًا 1118 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1280 جنيه.

- في الشراء 1274.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1173.25 جنيه.

- في الشراء 1168 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1120 جنيه.

- في الشراء 1115 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 960 جنيه.

- في الشراء 955.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8960 جنيه.

- في الشراء 9900 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد تساؤل الملايين من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة في ظل التوترات القوية، التي تعرضت لها أوقية الذهب، والتي أخذت اتجاه هبوطي فور الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس.

وتشهد أوقية الذهب اليوم استقرار في البورصة العالمية، على الانخفاض الذي شهدته في نهاية تداولات أمس، قبل العطلة الأسبوعية، وتستقر الأوقية الآن عند مستوى 1643 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما سجل في التعاملات الآجلة 1650 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل