اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الآن وعيار 21 يسجل تراجع جديد

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن
أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويواصل الملايين من المواطنين البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 16 أكتوبر 2022، والذي يسجل تراجع ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بالحركة الهبوطية التي سجلته الأوقية خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يحظى المعدن الأصفر باهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ويسير سعر الذهب في مسار هبوطي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي دفع سعر الدولار الأمريكي للارتفاع، وأثر مباشرة على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التقلبات القوية التي يتعرض لها.

ويشهد سعر الذهب تراجع طفيف في الأسواق المحلية، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 2 جنيه، مسجلًا 1116 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآنأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1169.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1116 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيه.

- في الشراء 9865 جنيه.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآنأسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة في ظل الخسائر الكبيرة التي تتعرض لها، خلال الفترة الأخيرة.

حيث تتأثر أوقية الذهب عالميًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، وحيث أثرت قرارات الفيدرالي الأمريكي الأخيرة، بشأن رفع سعر الفائدة، في حركة الأوقية، والتي فقدت جاذبيتها.

وتستقر أوقية الذهب في العقود الفورية للذهب دولار أمريكي، على الانخفاض الذي سجلته في نهاية تداولات الجمعة، قبل العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، عند مستوى 1643 دولار أمريكي، في العقود الفورية، بينما تسجل 1650 دولار أمريكي، في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة