اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يتراجع جنيهان في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، في متابعة حرك المعدن الأصفر، لاختيار أفضل الأوقات للشراء أو البيع.

ويحرص الملايين من المواطنين على البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 16 أكتوبر 2022، والذي يسجل تراجع في الأسواق المحلية، وسط الركود العالمي، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية للبورصة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يتعرض لها.

ويأخذ سعر الذهب مسار هبوطي، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، حيث سجلت أوقية الذهب خسائر فادحة، منذ الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر دعم سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم تراجع في البورصة العالمية، حيث خسر عيار 21 الآن 2 جنيه، متأثرًا بتراجع أوقية الذهب في أخر تداولاتها في البورصة العالمية، قبل العطلة الأسبوعية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1169.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1116 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيه.

- في الشراء 9865 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يواصل الملايين من المواطنين، لاسيما المستثمرين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث تعد الملاذ الآمن لهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتسجل أوقية الذهب عالميًا، ركود، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية لها، حيث تنم المعاملات وفقًا لنهاية تداولات الجمعة، والتي سجلت خلالها الأوقية انهيار واضح.

وتسجل أوقية الذهب في البورصة العالمية الآن 1643 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، فيما تسجل الأوقية في التعاملات الآجلة 1650 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك