اعلان

أزمات شيرين عبد الوهاب لا تنتهي.. إليك تفاصيل الأزمة الاخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تنتهي، والتي تجعلها تتصدر الترند كل فترة، وهذا منذ طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

تصدرت شيرين عبد الوهاب التريند هذا اليوم نتيجة لأحداثها الأخيرة، وأزمتها النفسية والعديد من الانتكاسات التي تمر بها، كان آخرها هو دخولها لمصحة أمراض نفسية من أجل العلاج من الإدمان.

في خلال السطور التالية مناقشة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأزماتها المستمرة، وأسباب تصدرها للتريند كل فترة، ونبذة عن حياتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب

تعد شيرين عبد الوهاب من أهم الفنانين المصريات والتي أشتهرت بسبب صوتها القوي والمميز، كما تعتبر فنانة مغنية وممثلة، فهي شاركت في بداية حياتها الفنية في بعض الأفلام والتي حازت على سيط واسع بين الجمهور.

تميزت الفنانة شيرين عبد الوهاب بدمها الخفيف وملامحها المصرية، وصوتها القوي والذي وقع في حبه الملايين، ولكن منذ عدة أعوام بسيطة، أصبحت تشتهر بكلامها المفاجئ والتصريحات الصادمة والتي جعلت من الجمهور المصري يتساءل عن حالتها العقلية والنفسية، وعن تفوهها بكلام غير مدروس.

شرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

إليك نبذة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وتاريخها الفني:

- ولدت في حي القلعة بمدينة القاهرة بتاريخ 8 أكتوبر 1980 وعمرها الآن 42 عام.

- تزوجت ثلاث مرات الأولى مدحت خميس والثاني محمد مصطفى والثالث حسام حبيب.

- لديها إبنتين من زوجها الثاني هنا ومريم مصطفى

- بدأت مشورها الفني من 1998 حتى الآن.

- بدايتها مع قائد أوركسترا سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية، بعد اكتشاف مدرسها لصوتها وإقناعه لوالدتها بأن تعمل في الكورال.

- أول أغنية لها كانت دويتو مع الفنان محمد محيي بعنوان 'بحبك' عام 2000.

- بداية مشوارها الفني الحقيقي في 2002 مع أغنية 'آه يا ليل' والتي اشتهرت بشكل واسع.

- وانطلاقها لعالم الشهرة بدأ مع ألبوم غنائي مشترك مع الفنان تامر حسني بعنوان فري ميكس 3 في عام 2002 وحقق مبيعات 20 مليون نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- شاركت في تمثيل فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي وبعدها حقق نجاح في الدراما التليفزيونية بمسلسل طريقي.

أخبار شيرين عبد الوهاب

أزدادت أخبار شيرين عبد الوهاب منذ ساعات بعد أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع شقيقها، حيث أعلن شقيق الفنانة محمد عبد الوهاب، في مداخلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، أمس الأحد مساءً، بتصريحات صادمة.

مصرح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أدمنت المخدرات، وتقوم بتناولها مع طليقها حساب حبيب، وهذا في شقة قامت باستإجارها تقوم بالالتقاء فيها مع طليقها، برغم عدم زواجهما مرة أخرى.

مهاجما في حديثه الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ، أنهم قاموا بتدمير أخته شيرين عبد الوهاب ووضعوها في طريق الانهيار والضياع، وهذا ليبرر موقفه بأنه أودع شقيقته في مصحة الأمراض النفسية في مصر الجديدة شرق القاهرة.

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للعديد من الاتهامات على يد أسرتها، والتي صرح بها محاموها، حيث اتهام شيرين لشقيقها بالضرب بسبب تصالحها مع طليقها حسام حبيب، هذا غير اتهامها من أسرتها بأنها قامت بطردهم من منزلها، مستغيثين بالرئيس عبد الفتاح السيسي لسوء حالتها.

بلاغ شيرين عبد الوهاب

حيث قدم المستشار ياسر قنطوس محامي الفنانة محضر اتهام شيرين لشقيقها بالضرب واحتجازها في إحدى المستشفيات برقم 12436 لعام 2022، إدارة النزهة.

ونتيجة إلى بلاغ شيرين عبد الوهاب قامت النيابة المصرية بالتحرك فور تقديم المحضر والتحقيق مع مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي وما ورد من شهادتهما تناقض مع ما ورد في البلاغ.

رد الفعل على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكانت ردود محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب أن الفنان حسام حبيب بمساعدة سارة الطباخ يريدان التخلص من الفنانة من خلال جرعة مخدرات زائدة والسيطرة على أموالها.

كما تعاطف الكثير معها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من عارض فكرة تدخل شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بالضرب والإهانة وحجزها في المصحة.

كما وصفوا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع الفيسبوك أن علاقة حسام حبيب بأنها علاقة سامة دمرت تاريخ شيرين عبد الوهاب الفني بالكامل.

أزمات شيرين عبد الوهاب

إليك في نقاط أزمات شيرين عبد الوهاب وأسباب تصدرها التريند كل فترة:

- اعتزالها الفن في 29 فبراير 2016، وتراجعت عنه بعد ثلاث أيام احتراما لجمهورها.

- عفويتها التي أدت إلى أحكام من الدولة المصرية حيث حبست 6 أشهر وتغريمها 6 آلاف جنيه بسبب دعوى إهانة الدولة المصرية وإذاعة أخبار كاذبة، مع جملتها الشهيرة ردا على المعجبة التي طالبتها بأغنية 'مشربتش من نيلها' قائلة 'هيجيلك بلهارسيا إشربي مياه إيفيان أحسن'

- بلاغ باتهامها بالتطاول على مصر في 22 مارس 2019 نتيجة قولها في حفل ربيع الثقافة في البحرين قائلة: 'أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن' مما أدى إلى وقفها من العمل من نقابة المهن الموسيقية وتحويلها للتحقيق.

- منذ طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وتتصدر التريند نتيجة حالتها النفسية وهذا لأسباب مختلفة منها :

حلقة شعرها إلى الصفر

زيادتها في الوزن بسبب مرضها وحالتها النفسية

اصطحابها لطبيبها النفسي في حفلة لها

رقصها مع أحد معلمي الرقص في حفلة خاصة

تعليقاتها في أحدى المناسبات بقولها 'متتجوزوش قبل ما تشتغلوا' في إحدى حفلات التخرج

وأخيرا كلامها عن أبنتيها ودعمهما لها.

وهذا كانت جولة في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورصد أهم أزماتها مع الفنان حسام حبيب، بعد تصدرها التريند نتيجة لأزمتها الأخيرة، بحبسها في مصحة نفسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً